أكرم القصاص - علا الشافعي

أقامه ملك إسبانيا.. "العنانى" يشارك فى حفل الدورة 113 لمنظمة السياحة العالمية

الثلاثاء، 19 يناير 2021 02:18 م
أقامه ملك إسبانيا.. "العنانى" يشارك فى حفل الدورة 113 لمنظمة السياحة العالمية خلال الحفل
كتب محمد أسعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار بحفل الاستقبال الذي أقامه الملك فيليب السادس ملك إسبانيا في قصر الباردو لوزراء السياحة ورؤساء الوفود المشاركة في فعاليات الدورة رقم 113 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية بالعاصمة الإسبانية مدريد.
 
وخلال الحفل قام ملك اسبانيا بإلقاء كلمة رحب خلالها بالحضور، وتحدث عن أهمية صناعة السياحة عالميا ولا سيما في ظل ما يمثله القطاع السياحي من أهمية كبيرة لإتاحة فرص الاستثمار وتوفير فرص العمل، كما أنه يساهم في التقارب بين شعوب العالم. 
 
34a3113c-b91d-4e55-8ada-d8ac5df5fffe
 
كما ألقى كل من وزيرة السياحة الإسبانية، والأمين العام لمنظمة السياحة العالمية كلمات خلال حفل الاستقبال. 
 
وحرص ملك اسبانيا عقب حفل الاستقبال على تبادل الحديث مع الوزراء المشاركين، وقاموا بالتقاط صور تذكارية جماعية بهذه المناسبة.
 
جدير بالذكر أن الدكتور خالد العناني قد شارك أمس في اجتماع لجنة الأزمات بمنظمة السياحة العالمية بالعاصمة الإسبانية مدريد، والذي انعقدت على هامش فعاليات الدورة رقم 113 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية. 
 
كما أن القضايا الرئيسية المدرجة على جدول أعمال الدورة 113 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية، هي مناقشة كيف يمكن أن تكون اللقاحات ضد COVID-19 جزءًا من نهج منسق لاستئناف السياحة، بالإضافة إلى دعوة الأعضاء إلى توحيد الجهود من أجل حملة عالمية تهدف إلى استعادة الثقة في السياحة والسفر.
 
86ca9272-2ec6-4e09-8784-634264aefb72

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة