خالد صلاح

مان سيتي ضد أستون فيلا.. جوارديولا يشيد بقدرات تريزيجيه

الثلاثاء، 19 يناير 2021 08:13 م
مان سيتي ضد أستون فيلا.. جوارديولا يشيد بقدرات تريزيجيه جوارديولا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي امتلاك أستون فيلا عدد من اللاعبين المميزين في الخط الأمامي على رأسهم المصري محمود تريزيجيه، وجاك جريليش قبل المباراة المرتقبة بينهما غد الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الأولى لبطولة الإنجليزي الممتاز.

وقال بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا: " الطفرة التي يعيشها أستون فيلا هذا الموسم ستجعل الأمور صعبة للغاية على فريقه في مباراة الغد".

أضاف جوارديولا: "يتمتعون بالجودة التي يحظى بها الفريق مع تريزيجيه وجريليش، إنهم في حالة ثقة واضحة ولا يعانون بالقرب من قاع الدوري، الأمور مختلفة عن الموسم الماضي تمامًا".

أضاف "لا نعرف أي اللاعبين سيكونون متاحين، غدًا سنرى التشكيلة لكن الجودة التي أظهروها هذا الموسم كانت مذهلة، هذا هو اهتمامنا الوحيد، نعلم في هذا الدوري أنك قادر على الفوز بخمس مباريات متتالية وخسارة ثلاث مباريات متتالية".

وعن موقف سيرجيو أجويرو وجاهزيته للمباراة: "نحن بحاجة إليه، نفتقده، إنه أفضل مهاجم في تاريخنا، لكننا لم نجلس ونشكو فقط بسبب غيابه، نحن بحثنا عن البدائل، وهو لا يزال في فترة العزل".

وشدد جوارديولا: "لم نناقش التعاقدات خلال الفترة الشتوية حتى الآن، لكننا سننهي الموسم باللاعبين الذين لدينا".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب البريميرليج بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد في حال الفوز بمباراته المؤجلة أمام الفيلانز، وأربع نقاط عن ليفربول صاحب المركز الرابع.

في سياق متصل، تعافى محمود تريزيجيه نجم أستون فيلا من فيروس كورونا رسمياً بعد سلبية المسحة التى خضع لها بالأمس وظهرت نتائجها اليوم ليتأكد بذلك تعافي اللاعب الدولى المصرى من الفيروس الذى أدى الى خضوعه للعزل طيلت الأيام الماضية.

وشارك محمود تريزيجيه اليوم في التدريبات الجماعية للمرة الأولى بعد اصابته في العضلة الخلفية، ليتأكد بذلك جاهزيته للمباريات المقبلة لفريق استون أفيلا.
 
وتأكيد غياب محمود تريزيجيه عن مباراة مانشستر سيتي لعدم اكتمال جاهزيته حيث سيبدأ الاستعداد للمباريات التالية لبطولة الدوري الإنجليزي بداية من مران بعد غداً الخميس.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة