خالد صلاح

تفاصيل مثيرة فى واقعة "تورتة" نادى الجزيرة فى تغطية تليفزيون اليوم السابع

الثلاثاء، 19 يناير 2021 01:08 ص
تفاصيل مثيرة فى واقعة "تورتة" نادى الجزيرة فى تغطية تليفزيون اليوم السابع تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة حول واقعة "تورتة نادى الجزيرة"، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا مسيئة وخادشه للحياء خلال احتفال مجموعة من عضوات الجزيرة بعيد ميلاد داخل النادى، وهو ما ترتب عليه تشكيل لجنة من وزارة الرياضة للتحقيق في الأزمة.

البداية كانت يوم 10 يناير الجاري عندما احتفل مجموعة من السيدات بعيد ميلاد إحداهن، ولكن المفاجأة كانت في التورتة التي تم إحضارها والحلوى والتي جاءت على شكل أعضاء تناسلية، ولكن كان هناك من يراقبهن والتقط صور أثناء الاحتفال، وبعد مرور أيام نشرها على إحدى الصفحات المنتسبة لأعضاء النادي، وهو ما أثار غضب واستياء الجميع، وبالفعل تم حذف الصور من الجروب، ولكن العديد من صفحات السوشيال ميديا تداولتها بشكل واسع.

على الفور قررت وزارة الشباب والرياضة تشكيل لجنة قانونية للتحقيق في الأزمة واتخاذ القرارات المناسبة، خاصة أن الأندية الرياضية لها أهداف يجب أن تسعى لتحقيقها للرياضة وليس لتتحول لأماكن لنشر الإساءات الأخلاقية، وتوجهت اللجنة صباح اليوم إلى مقر النادي وبدأت بالفعل إجراءات التحقيقات في كل ملابسات الواقعة ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين فيها.

من جهته، سوف يصدر مجلس إدارة النادي بيانا رسميا لشرح تفاصيل الأزمة وإعلان القرار الذي سيتم اتخاذه ضد المتورطين في الأزمة، على أن يتم وضع إطار للفضيحة والبت فيها بشكل نهائي، خلال اجتماع مجلس الإدارة المقرر له بعد غد الأربعاء، إلا أن اللجنة التي شكلتها الوزارة طلبت من مجلس الإدارة تحويل المشاركين في الصور الخادشه للتحقيق، حيث يجب موافقة مجلس الإدارة على تحويل عضو عامل التحقيق إلى لجنة قانونية وفقاً للائحة وأخطار المديرية بنتائج التحقيق.

ونجحت أجهزة الأمن فى ضبط صاحبة واقعة الـ"تورتة "، حيث تداولت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بعض الصور الفوتوغرافية لمجموعة من السيدات "أعضاء بأحد النوادى" بالقاهرة وأمامهن قطع من الحلوى معدة بأشكال خادشة للحياء ومنافية للآداب العامة، وذلك أثناء الاحتفال بعيد ميلاد إحداهن .

بالفحص أمكن تحديد مُصنعة تلك الحلوى وتبين أنها (شيف حلوانى، لها معلومات مسجلة) وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها بمسكنها بالقاهرة وتبين قيامها بإتخاذ مسكنها مصنعاً لتلك الحلوى وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وبعد انتهاء التحقيقات مع المتهمين أمرت نيابة قصر النيل، إخلاء سبيل المتهمة فى واقعة "تورتة" حفل عيد ميلاد نادى الجزيرة بكفالة 5 ألاف جنيه، وأنكرت المتهمة صلتها بالواقعة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة