خالد صلاح

الإسماعيلى يكشف تشكيل لجنة فنية من كبار رموز الدراويش وجهاز فنى جديد

الثلاثاء، 19 يناير 2021 11:29 م
الإسماعيلى يكشف تشكيل لجنة فنية من كبار رموز الدراويش وجهاز فنى جديد علاء وحيد المتحدث الإعلامى للإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف علاء وحيد المتحدث الاعلامى للنادى الاسماعيلى أن ناديه بصدد الاعلان عن تشكيل لجنة فنية وجهاز فنى جديد خلال فترة وجيزة ، وقال علاء وحيد فى تصريحات صحفية:" تدور المفاوضات فى الوقت الحالى بين الاسماعيلى وأكثر من مرشح لقيادة الدراويش فنياً سواء مصرى أو أجنبى على دراية كاملة بالكرة المصرية وسبق له العمل فيها وجميع الاحتمالات واردة بحثاً عن مصلحة القلعة الصفراء".

ويضيف علاء وحيد:" جارى الاتفاق مع لجنة فنية تضم كبار نجوم النادى الاسماعيلى لتولى ملف الكرة بالدراويش 

ويستعد الاسماعيلى لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الثانية والنصف ظهر السبت المقبل على ستاد غزل المحلة بالجولة التاسعة لمسابقة الدوري العام

ويحتل الدراويش المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى ثلاثة وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه تسعة أهداف.

انهار أبو طالب العيسوي، مدرب النادي الاسماعيلي، على الهواء، خلال تصريحاته عقب خسارة الدراويش، بهدف نظيف أمام المقاولون العرب، في مباراة الجولة السادسة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام، والتى جمعت الفريقين على استاد الإسماعيلية.

وقال العيسوي، عبر قناة أون تايم سبورت: أنا ما يهمنيش أشيل مسئولية واتحمل في بعض الناس بتضغط وتهاجم وتقول كلام جارح، الناس اللى بتحب النادي بتقف جنبه، ولكن هذا بدافع حبهم وخوفهم على النادي، وأنا بقولهم أنا مش زعلان منكم، التدريب مهنة التعب ولازم نكون قد التعب ده.

واصل العيسوى كلامه، التوفيق هو أهم شىء، لو أنت أكثر مدرب ناجح ولكن لا يحالفك التوفيق لن تحقق انتصارات، ولكن إذا حالفك التوفيق ستفوز على أي فريق، الأداء في مباراة اليوم، كان الإسماعيلي أحق بالفوز فرق هدفين وثلاثة.

واختتم، جمهور الإسماعيلي هو الوحيد اللى الواحد حزين عشانه، نفسي أفرحهم مش عارف، نفسي يقولوا إني مدرب كويس نفسي في فرصة لكن ربنا مش رايد الحمدلله، أنا نفسي أفرح وأقول للناس إني مدرب كويس، لكن دي مش بإيدي التوفيق بتاع ربنا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة