وكيل تموين الدقهلية: مكتب تمى الأمديد يخدم التحول الرقمى للدولة.. صور

الإثنين، 18 يناير 2021 01:13 م
وكيل تموين الدقهلية: مكتب تمى الأمديد يخدم التحول الرقمى للدولة.. صور مكتب تمى الامديد بعد تطويرة
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السيد دائرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، أن مشروع تحويل الإدارات المختلفة لمراكز متطورة لخدمة المواطنين هو يخدم التحول الرقمى للدولة وتلبية كل احتياجات المواطن إلكترونيا، وتقليل المدة الزمنية التى كان يتحملها المواطن من شهرين ويختصرها إلى أسبوعين فقط على الأكثر.

جاء ذلك على هامش افتتاح مكتب خدمة المواطنين المطور بمركز تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية.

وأوضح وكيل الوزارة لـ "اليوم السابع"، أن هناك 130 مكتب خدمة بالمحافظة، تم تطوير 27 مركز خدمة بالفعل، بإجمالى عدد 173 شباك تقديم الخدمة، وجارى استكمال باقى أعمال التطوير طبقا لتعليمات الوزارة، والخطة الموضوعة.

وأضاف أنه قديما كان المواطن ينتظر لساعات فى مكتب التموين لوجود جهاز حاسب آلى واحد، أم تلك المراكز قد تم تجهيزها بعدد كبير من الأجهزة، وبالتالى المواطن لا ينتظر إلا دقائق معدودة لاتزيد عن العشر دقائق حتى يقضى خدمته، وهو ما انعكس على المواطنين.

ومن جانبه قال عصام مدنى مدير الشئون المالية والإدارية، إن خطة إنشاء المراكز تعتمد على تحديد مساحه 60 فى المائة من مساحة المركز لانتظار المواطنين، وأربعين فى المائة مجهزة للموظفين بالمركز، ويتم استخدام النداء الآلى على الاسم بالرقم للمواطن، لتنظيم العملية .

وأشار أحد المواطنين، إلى أنه قديما نضطر للذهاب إلى مدينة المنصورة ، للحصول على الخدمات ، ولكن الآن من نفس المكان المتواجد فيه نستطيع الحصول على الخدمة .

يذكر أن المستهدف تحويل 550 مكتب تموين على مستوى الجمهورية إلى مراكز خدمه، بعدد كبير من أجهزة الحاسب الآلى المشروع تم تنفيذ عدد 300 مركز منهم ،

وتم تجهيزها بعدد من الحواسب الآلية التى تخدم المواطن على بطاقة الدعم من استخراج بدل تالف وبدل فاقد واستخراج جديد والنقل من محافظة لآخرى.

 

افتتاح مركز تمى الامديد بعد تطويرة
افتتاح مركز تمى الامديد بعد تطويرة

 

مركز تمى الامديد المتطور
مركز تمى الامديد المتطور

 

مركز تمى الامديد من الداخل
مركز تمى الامديد من الداخل

 

وزارة التموين والتجارة .. مركز تمى الامديد
وزارة التموين والتجارة .. مركز تمى الامديد

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة