أكرم القصاص - علا الشافعي

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 18 / 1 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

الإثنين، 18 يناير 2021 02:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الاثنين 18 / 1 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ايهاب جلال المدير الفنى لمصر المقاصة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الاثنين الموافق  18 / 1 / 2021 بالدوري المصرى، حيث تقام مباراة غزل المحلة ومصر المقاصة باستاد غزل المحلة، ومباراة سيراميكا وطلائع الجيش باستاد السويس ضمن مباريات الجولة الثامنة للمسابقة، فيما تقام مباراة الاتحاد السكندرى وإنبى باستاد الإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة، ومباراة الإسماعيلى والمقاولون العرب باستاد الإسماعيلية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة للمسابقة.

موعد مباراة غزل المحلة ومصر المقاصة

تقام مباراة غزل المحلة مع مصر المقاصة في الثانية والنصف ظهر اليوم الاثنين باستاد غزل المحلة في إطار مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفلاحين بعد التعادل مع أسوان بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز الفريق الفيومى على أسوان أيضاً بهدف دون رد في أخر ظهور له بالمسابقة بالجولة السادسة.

ويحتل غزل المحلة المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد سبعة نقاط بعدما لعب 7 مباريات فاز في لقاء وتعادل في أربعة مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه خمسة أهداف وتلقت شباكه ثمانية أهداف فيما يحتل مصر المقاصة المركز السابع برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في لقاء وخسر ثلاثة مواجهات وسجل لاعبيه ثمانية أهداف وتلقت شباكه مثلهم.

موعد مباراة الاتحاد السكندرى وانبى

تقام مباراة الاتحاد السكندرى مع انبى في الثانية والنصف ظهر اليوم الاثنين باستاد الإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة يدخلها زعيم الثغر بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الجونة بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز الفريق البترولى على سيراميكا بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز فى مباراتين وتعادل فى مثلهم وخسر مثلهم وسجل لاعبيه ستة أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف فيما يحتل إنبى المركز السادس برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه ستة أهداف.

موعد مباراة سيراميكا وطلائع الجيش

تقام مباراة سيراميكا وطلائع الجيش في الثانية والنصف ظهر اليوم الاثنين باستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها سيراميكا بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من انبى بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما حقق الطلائع فوزه الأول في المسابقة على حساب وادى دجلة بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل سيراميكا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر ثلاثة مباريات وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه مثلهم ، فيما يحتل الطلائع المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله و خسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه 12 هدفا.

موعد مباراة الاسماعيلى والمقاولون العرب

تقام مباراة المقاولون العرب و الاسماعيلى في الخامسة عصر اليوم الاثنين على ستاد الإسماعيلية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة بين أولاد العم يدخلها ذئاب الجبل بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما شهد آخر ظهور للدراويش بالمسابقة خسارة من مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة السابعة.

ويحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبوه خمسة أهداف وتلقت شباكه تسعة أهداف، فيما يحتل الاسماعيلى المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط، بعدما خاض 6 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى ثلاث مواجهات، وخسر مباراتين ، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

 

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الاثنين من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة