أكرم القصاص - علا الشافعي

مختار مختار: رفضت تدريب الإسماعيلى.. ولم يصلنا عرض من الزمالك لضم باسم مرسى

الإثنين، 18 يناير 2021 10:26 ص
مختار مختار: رفضت تدريب الإسماعيلى.. ولم يصلنا عرض من الزمالك لضم باسم مرسى مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مختار مختار، المدير الفنى لنادى الانتاج الحربى، عن رفضه عرضاً من الإسماعيلي لتدريب الدراويش، مؤكداً سعيه لدعم فريقه فى الميركاتو الشتوى لتعديل المسار، وقال مختار مختار فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم : " زعلان جدا على خسارة نقطتين أمام سموحة كان نفسى نفوز عشان نخرج من الحالة النفسية السيئة ولكنها إرادة الله وقدر الله وماشاء فعل".

ويضيف مختار مختار: "أدرب الانتاج الحربى منذ خمسة أعوام ، وفى أول موسم رحل عنا لاعبين ولكننا تعاقدنا مع غيرهم بينما الموسم الحالى والسابق حينما رحل لاعبين عنا لم نستطع تعويضهم بالشكل الامثل وهذا صعب للغاية على أى فريق ، وأحاول فى الوقت الحالى البحث عن عناصر مميزة تساعدنا فى المباريات المقبلة لاننا نلعب كورة كويسة ولكن النتائج غير مستقرة، لذا أبحث عن عنصرين أو ثلاثة نستعيد بيهم التوازن".

وأكمل المدير الفنى للإنتاج الحربى :"تلقيت عرضاً لتدريب الاسماعيلى ولكنى رفضت وقولت للشخص الذى تحدث معى أن إدارة الانتاج الحربى متمسكة بوجودى مع الفريق".

وتابع مختار مختار: "باسم مرسى أبلغنا أن لديه عرض من الزمالك ولكن لم يتحدث معنا أحد من مسئولى القلعة البيضاء بشكل رسمى".

وعن صراع القمة قال مختار مختار: "خسارة الأهلى نقطتين ليست نهاية المطاف ، الدوري صعب جدا وحسم الدوري مازال مبكراً وكل الفرق سوف تسعى للقتال أمام الاهلى والزمالك والانتاج الحربى لو كان عنده شوية توفيق كان سجل فى الاهلى فى الشوط الاول وحتى بعد تسجيل باسم مرسى هدف كان لازم نسجل الهدف الثانى".

أغلق الجهاز الفنى للإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار صفحة مباراة سموحة التى أقيمت عصر الأحد على استاد الأهلى والسلام والمؤجلة من الجولة السادسة لمسابقة الدوري العام التى انتهت بالتعادل الايجابى 1/ 1، حيث يبدأ الإنتاج بدون راحة نظرًا لضيق الوقت الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الثانية /والنصف ظهر الجمعة المقبلة على استاد جهاز الرياضة العسكرى بالجولة التاسعة للمسابقة.

ومن المقرر أن تخوض العناصر التى شاركت فى مباراة سموحة تدريبات استشفائية فيما يخوض البدلاء والمستبعدين مرانًا قويًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة