أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد مان يونايتد.. ألكانتارا يطالب بدعم ثلاثى المقدمة لتسجيل الأهداف

الإثنين، 18 يناير 2021 01:14 م
ليفربول ضد مان يونايتد.. ألكانتارا يطالب بدعم ثلاثى المقدمة لتسجيل الأهداف تياجو ألكانتارا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول الإنجليزى زملاءه بضرورة التقدم ومساعدة الثلاثي في المقدمة المتعثر في الوصول إلى الشباك بعد أن خاض الريدز ثالث مباراة متتالية في الدوري بدون هدف، حيث تعادل حامل اللقب مرة أخرى سلبيا في صراع قمة الجدول أمس الأحد مع مان يونايتد حيث فشلوا في خلق أي فرص واضحة.

وظهر الثلاثى محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني مرة أخرى بعيدون عن الخطورة وبعيدون عن مستواهم المعتاد، في أحدث عرض مثير للقلق.

غير أن تياجو يشعر أن المهمة ليست على أكتاف الثلاثي الهجومي في ليفربول فقط، ويعتقد أن شيردان شاكيري وديفوك أوريجي وتاكومي مينامينو يمكن أن يساعدوا في ذلك.

وقال تياجو فى تصريحات للموقع الرسمي لفريقه ليفربول: "بالتأكيد، انظر إلى اللاعبين الموجودين في المقدمة، وليس فقط الثلاثة الكبار، دعنا نقول ذلك، لدينا أوريجي وشاكيري ومينامينو ، لدينا العديد من اللاعبين الذين يمكنهم التسجيل، لاعبون في خط الوسط يمكنهم التسجيل أيضًا، يمكن للاعبين من الدفاع التسجيل"

واختتم حديثه: "في النهاية، إنها كرة القدم وفي بعض دقائق المباراة تكون هناك عواطف عالية وأحيانًا تكون منخفضًة، هذا جزء من اللعبة".

واصل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى سلسلة الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم فى المواجهات التى خاضها بعيدا عن ملعبه فى البريميرليج، وذلك بعدما خرج بتعادل سلبى من مواجهة مضيفه ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أنفيلد"، فى قمة منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2020-2021.

وكشفت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة فى الأرقام القياسية والإحصائيات، أن مانشستر يونايتد لم يخسر في آخر 16 مباراة خاضها خارج أرضه في الدوري الإنجليزي، حيث حقق 12 فوزا بالإضافة إلى 4 تعادلات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة