أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس المتهم بذبح ابنه بالدقهلية والتحفظ على مشرط الجريمة وتفريغ الكاميرات

الإثنين، 18 يناير 2021 01:28 م
حبس المتهم بذبح ابنه بالدقهلية والتحفظ على مشرط الجريمة وتفريغ الكاميرات حبس - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار أحمد الصادق مدير نيابة مركز المنصورة ، بإشراف المستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، بحبس الأب المتهم يذبح نجله 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمر بالتحفظ على المشرط الطبي المستخدم في الجريمة، كما طلب بالتحفظ على السيارة المشتركة فى تنفيذ الجريمة والإستعلام عن  مالكها، واستدعاء زوجة المتهم، وطلب المساعدات الفنية لتفريغ كاميرات الفيديو الموجودة بالحادث.
 
 
يذكر أن استمعت نيابة مركز المنصورة إلى أقوال الأب المتهم بذبح نجله، حيث أدلى بتفاصيل جديدة في الجريمة واعترف بقيامه بشراء منوم ومشرط طبي ومناديل ورقية، حيث قام بإعطاء نجله المنوم وأقدم على ذبحه بالمشرط الطبي أثناء نومه وقام عقب ذلك بحمل جثة ابنه وإلقائها بمكان العثورعليه وقام بإخفاء أدوات الجريمة. 
 
وقال قال الأب، في اعترافاته إن ابنه مريض ومصاب بكهرباء زائدة بالمخ وتنتابه حالات هياج وتسبب في العديد من المشاكل.
 
وأضاف الأب  «قبل الواقعة بعدة أيام سمعته يتحدث وهو في الحمام ويقول إننى ووالدته نحب شقيقته أكثر منه ولازم أقتلهم كلهم، فخفت أن يرتكب جريمة وأن يتعب في حياته فقررت أن أقتله حتى يرتاح.
 
وفى يوم الواقعة اصطحبة إلى صيدلية واشتريت مشرط ثم قمت بذبحة فى قرية "ديبو عوام ".
 
وعقب ذلك عثر الأهالى على الجثة على الابن الوحيد والذى كان يعمل سائق  توك توك. 
 
يذكر أن عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية على جثة طفل متغيب  مقتولا ومذبوحا بناحية قرية ديبو عوام وميت عوام بمركز المنصورة 
 
تلقى اللواء رافت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالي قرية ديبو عوام التابعة لمركز المنصورة بالعثور على جثة لطفل على جانبي احد الترع بالقرية بينهما وبين ميت عوام. 
 
وعلى الفور انتقل الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة ، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة محمود ح ع. 13  سنة  مقيم قرية طناح التابعة لدائرة المركز، وقال الأب إن نجله كان متجه إلى صالة التدريب الرياضية ولم يعود منذ ذلك الوقت.
 
ودلت التحريات أن الأب ذهب إلى صيدلية بميت خيرون واشترى قطن ومشرط وفعل الجريمة بالاراضى بعيدا عن عيون الناس ورمى شبشب ابنه والقطن بأرض بميت عزون واعترف وأرشد الشرطة على مكان كل شئ وذهبت الأم إلى مكان الجريمة وتعرفت على شبشب ابنها الذى عليه بصمات الأب.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة