اليوم..سيراميكا يلتقى طلائع الجيش على ستاد السويس بالدوري

الإثنين، 18 يناير 2021 06:30 ص
اليوم..سيراميكا يلتقى طلائع الجيش على ستاد السويس بالدوري عبد الحميد بسيونى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف سيراميكا نظيره طلائع الجيش في الثانية والنصف ظهر اليوم الاثنين على ستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها سيراميكا بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من انبى بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما حقق الطلائع فوزه الأول في المسابقة على حساب وادى دجلة بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل سيراميكا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر ثلاثة مباريات وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه مثلها ، فيما يحتل الطلائع المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله و خسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 6 أهداف وتلقت شباكه 12 هدف.

وطالب هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا لاعبيه بالعودة لسكة الانتصارات للتقدم في سباق مراكز المسابقة مشدداً على ضرورة تفادى الأخطاء الدفاعية الساذجة التي تكلف الفريق خسارة نقاط سهلة ، في المقابل يسعى عبد الحميد بسيونى المدير الفني للطلائع لتحقيق الانتصار الثانى على التوالي ضمن خطته لإنتشال الفريق من قاع الجدول.

ويبدو التشكيل المتوقع لسيراميكا أمام طلائع الجيش مكونا من: "عامر عامر، أحمد محسن، خالد صبحى، طارق سامى، رجب بكار، كوامى بونسو، محمود نبيل، محمد تونى، محمد إبراهيم، شريف دابو، شادى حسين".

ويبدو التشكيل المتوقع للطلائع أمام سيراميكا مكون من :"محمد بسام، مصطفى الزناري، أحمد علاء،، محمد ناصف، أحمد سمير،فرنك استيفن وناصر منسي، عمرو السيسي، خالد السطوحي، أحمد هانى، عمرو جمال".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة