أكرم القصاص - علا الشافعي

المذيع أحمد عبد الصمد بالتليفزيون المصرى يعلن إصابته بكورونا

الإثنين، 18 يناير 2021 11:02 م
المذيع أحمد عبد الصمد بالتليفزيون المصرى يعلن إصابته بكورونا أحمد عبد الصمد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أحمد عبد الصمد، مذيع بالتليفزيون المصرى، إصابته بفيروس كورونا، حيث أجرى تحاليل طبية جاءت نتيجتها إيجابية، وسط دعوات متابعيه وجمهوره. 

وكتب أحمد عبد الصمد، عبر حسابه بموقع فيس بوك: "إيجابى كورونا.. الحمد الله على كل شيء".

 

المذيع أحمد عبد الصمد
المذيع أحمد عبد الصمد

 

يأتي ذلك بعد أن أصيب عدد من الإعلاميين والفنانية بفيروس كورونا، كان آخرهم الإعلامى وائل الإبراشى، والتى استقرت حالتة الصحية ويتماثل للشفاء، ولا صحة لما يتردد بشأن خطورة حالته الصحية، وأنه الآن فى منزله، ولم يخضع للأكسجين بشكل مستمر منذ بداية ظهور الأعراض عليه كما تردد.

كما تعافت الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم من فيروس كورونا، بعد أن عزلت نفسها بالمنزل متبعة البروتوكول العلاجى، حتى أجرت مسحة طبية، وجاءت نتيجتها سلبية.

وأكدت نجوى إبراهيم لـ"اليوم السابع" بعد تعافيها من الفيروس: "الحمد لله وأتمنى الشفاء العاجل لكل مصابي فيروس كورونا وإن شاء لله سنة خير وصحة على كل الناس وربنا يحمي بلدنا دائما من كل شر وشكرا من قلبي لكل الطيبين اللي بيدعوا لبعض لما يعرفوا ان فيه حد في شدة وشكرا لحبايبي في "اليوم السابع"،

يشار إلى أن الإعلامية دينا عبد الكريم عادت للظهورعلى الشاشة بعد تعافيها من فيروس كورونا، وقدمت برنامج التاسعة الذى يذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى وكانت الإعلامية دينا عبد الكريم، أعلنت شفائها من فيروس كورونا "كوفيد 19"، وذلك بعد إجراء مسحة جاءت سلبية من هذا الفيروس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة