أكرم القصاص - علا الشافعي

الصفاقسى يعلن إصابة عزمى غومة بفيروس كورونا.. واللاعب: الحمد لله على كل حال

الإثنين، 18 يناير 2021 07:20 م
الصفاقسى يعلن إصابة عزمى غومة بفيروس كورونا.. واللاعب: الحمد لله على كل حال عزمى غومة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النادى الرياضى الصفاقسى التونسى، عن إصابة لاعبه عزمى غومة، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، وغيابه عن مباريات الفريق المقبلة فى بطولة الدورى التونسى لكرة القدم.

عزمى غومة
عزمى غومة

وقال النادى الصفاقسى، عبر حسابه الرسمى على تويتر: "تمنياتنا بالشفاء العاجل والعودة السريعة إلى الميادين للاعبنا عزمى غومة، الذى أثبتت التحاليل إصابته بفيروس كورونا المستجد".

14
 

من جانبه أعرب اللاعب، عن رضاه التام بالإصابة، قائلا عبر ستورى حسابه على انستجرام: "قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله على كل حال.. pcr +".

1
 

وكان النادى الصفاقسى، حقق فوزا غاليا على ضيفه الترجى الرياضى، بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "الطيب المهيرى"، الأربعاء الماضى، فى قمة مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدورى التونسى لموسم 2020-2021، ليتلقى حامل اللقب أول هزائمه هذا الموسم فى المسابقة.

أحرز هدفى الصفاقسى، وليد القروى فى الدقيقة 36، وكيجسلاى إيدوه فى الدقيقة 79، وتعرض الجزائرى عبد القادر بدران لاعب الترجى للطرد فى الدقيقة 84 من أحداث اللقاء.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الصفاقسى إلى 13 نقطة فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى التونسى من 6 مباريات، فيما يحتل الترجى الصدارة برصيد 16 نقطة من 7 مباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة