أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد فوزى لـ"تليفزيون اليوم السابع": أخطاء موسيمانى أضاعت نقطتين أمام البنك

الإثنين، 18 يناير 2021 01:09 ص
أحمد فوزى لـ"تليفزيون اليوم السابع": أخطاء موسيمانى أضاعت نقطتين أمام البنك عمر الأيوبى و أحمد فوزى
حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد فوزى، حارس مرمى الأهلي الأسبق، أن الجنوب موسيمانى، المدير الفني للفريق الأحمر، ارتكب أخطاء كثيرة خلال إدارته لمباراة البنك الأهلى، والتي انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين في الجولة السابعة للدورى، كانت سببا رئيسيا في فقد نقطتين مهمتين فى مشوار البطولة.

وقال فوزى للاستوديو التحليلى الذى يقدمه عمر الأيوبى، فى تليفزيون اليوم السابع، إن موسيمانى قام بأخطاء يمكن وصفها بالتاليف في كرة القدم؛ لأنه لا يجوز أن نبدأ مباراة البنك الأهلي بدون مهاجمين بعد احتفاظه بالثنائى والتر بواليا ومحمد شريف على دكة البدلاء، في مواجهة فريق يلعب بطريقة دفاعية بحته، فضلا عن الدفع بوليد سليمان من البداية، وهو اللاعب المعروف بأنه يؤدى بشكل رائع عندما يكون بديلا يحدث الفارق فور مشاركته، بخلاف انه شارك وهو مصاب فى الخلفية.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصرالأسبق أن توظيف اللاعبين داخل الملعب كان غريبا ولعب ثلاثة طرق لعب خلال زمن اللقاء، ووجود قفشة وكهربا كانت عليه علامات استفهام، وتغيير المراكز ليس له مبرر إلا رؤية خاطئة لمدرب الذى احتفظ ببواليا ومحمد شريف الأفضل على الدكة بدون سبب أفقد الفريق قوته الضاربة.   

واعتبر فوزى أن التأخير في الدفع بمحمد شريف من بداية المباراة يعد خطأ كبيرا؛ لأن اللاعب يؤدى بشكل جيد ووجوده في التشكيل الأساسى بات ضروريا، ويمنح هجوم الأحمر قوة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة