خالد صلاح

هند صبرى فى أحدث ظهور على ضفاف النيل لحظة غروب الشمس

الإثنين، 18 يناير 2021 07:33 م
هند صبرى فى أحدث ظهور على ضفاف النيل لحظة غروب الشمس هند صبرى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النجمة التونسية هند صبرى، متابعيها وجمهورها، بصورة جديدة لها فى أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، ترتدي فيها فستان باللون البني، وفى الخلفية غروب الشمس، لتعلن عن لونها المفضل وهو لون الشمس لحظة الغروب.

وسرعان ما لقيت صبرى تفاعل كبير، من متابعيها عبر حساباتها الشخصية المختلفة، بعد ظهورها مؤخرًا امام احد المعابد الآثرية فى محافظة أسوان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

من ناحية أخرى تدخل النجمة هند صبرى عالم المنصات الإلكترونية، وتخوض المنافسة من خلال مسلسل جديد يحمل عنوان "عايزة أتطلق"، بعد أن بحثت عن العريس فى مسلسلها الشهير "عايزة أتجوز"، حيث تم الاستقرار على المخرج هادى الباجورى، وتبدأ تصوير أول المشاهد الأسبوع المقبل، كما تم الاستقرار على الأبطال الذين يشاركونها في بطولة العمل وجارى التعاقد مع الباقى، لخوض تجربة جديدة للدفاع عن المرأة العربية.

 
Photo by هند صبري on January
 

ومن ناحية أخرى، أوشكت هند صبرى على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "هجمة مرتدة" حيث صورت حوالى 80 % من أحداث المسلسل وتواصل في تصوير المشاهد المتبقية بالعديد من الديكورات الخاصة بالعمل والتي تجمع بينها وبين بطل المسلسل أحمد عز، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم دراما رمضان المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة