خالد صلاح

محمد يوسف: موسيماني مدرب كبير.. وهدف الأهلي خطأ واضح

الإثنين، 18 يناير 2021 12:27 ص
محمد يوسف: موسيماني مدرب كبير.. وهدف الأهلي خطأ واضح محمد يوسف
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد يوسف، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، أنه غير طريقة لعبه أمام الأهلي في لقاء اليوم الذي انتهى بالتعادل السلبي، موضحا أنه يعلم مدى القوة الهجومية للفريق الأحمر، حيث سجل لاعبوه 21 هدفا في 6 مباريات، وهو ما كان يستدعى منه الكثافة الدفاعية.

وقال يوسف، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس، عبر برنامج ملعب أون تايم، مع الإعلامي سيف زاهر: "ظروف الأرضية لم تمنحنا أريحية للظهور بالمستوى الذى كنا نطمح له، لكن اللاعبين قدموا ما عليهم، نجحنا في تهديد مرمى ألأهلي بثلاثة هجمات خطرة".

وتابع: "موسيماني مدير فني كبير، نجحت في تحقيق هدفي من مواجهته، لكنه مدرب بارع، ويملك أوراقا هجومية قوية للغاية، فاجئني باللعب بثنائي رأس حربة لكنى تعاملت مع الموقف".

وأكمل: "وليد سليمان لاعب بقدرات غير عادية، يستطيع تغيير مجرى مباريات".

وعن هدف أيمن أشرف قال يوسف: "هدف أيمن أشرف خطأ على المدافع، كنت أتمنى عدم التعليق على الهدف؛ لأن هناك تقنية الفار ويجب احترامها".

وانفرد فريق الأهلي بصدارة الدوري المصري رغم تعثره بالتعادل السلبي أمام البنك الأهلي خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، باستاد المكس فى الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

ونجح فريق البنك الأهلي الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز في الحجز على أرصدة الأهلي من النقاط وحرمه من أرباح الفوز واستكمال مشوار الإنتصارات في رحلة الحفاظ على لقب الدوري.

وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 17 نقطة، ويبقي على القمة ويرتفع رصيد إلى 8 نقاط، ويبقي في المركز التاسع.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي ومحمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمود كهربا وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة ووليد سليمان.

فيما بدأ فريق البنك المباراة بتشكل مكون من: محمود الزنفلي وأسامة إبراهيم، محمد دبش، محمد كوفي، عاصم صلاح و محمد بسيوني، محمد مجدي، فالديميرا لاميرا، محمد حامد وفادي فريد وأحمد علي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة