أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل واقعة "الحلوى الجنسية" داخل نادى الجزيرة.. تورتة عيد ميلاد تحولت إلى لعنة.. وزارة الرياضة تشكل لجنة للتحقيق وتطالب النادى بقرارات حاسمة ضد المشاركين فيها.. وتورط سباحة شهيرة فى الفضيحة

الإثنين، 18 يناير 2021 04:39 م
تفاصيل واقعة "الحلوى الجنسية" داخل نادى الجزيرة.. تورتة عيد ميلاد تحولت إلى لعنة.. وزارة الرياضة تشكل لجنة للتحقيق وتطالب النادى بقرارات حاسمة ضد المشاركين فيها.. وتورط سباحة شهيرة فى الفضيحة نادى الجزيرة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تورتة عيد ميلاد تحولت إلى فضيحة داخل نادى الجزيرة.. هذا ملخص ما شهده النادى خلال الساعات الماضية، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورا مسيئة وخادشة للحياء خلال احتفال مجموعة من العضوات بعيد ميلاد بالنادى، وهو ما ترتب عليه تشكيل لجنة من وزارة الرياضة للتحقيق فى الأزمة.

بداية أزمة الصور

البداية كانت يوم 10 يناير الجارى عندما احتفل مجموعة من السيدات بعيد ميلاد إحداهن، ولكن المفاجأة كانت فى التورتة التي تم إحضارها والحلوى والتى جاءت على شكل أعضاء تناسلية، ولكن كان هناك من يراقبهن والتقط صور أثناء الاحتفال، وبعد مرور أيام نشرها على إحدى الصفحات المنتسبة لأعضاء النادى، وهو ما أثار غضب واستياء الجمعيع، وبالفعل تم حذف الصور من الجروب، ولكن العديد من صفحات السوشيال ميديا تداولتها بشكل واسع.

وزارة الرياضة تحقق في الأزمة

على الفور قررت وزارة الشباب والرياضة تشكيل لجنة قانونية للتحقيق فى الأزمة واتخاذ القرارات المناسبة، خاصة أن الأندية الرياضية لها أهداف يجب أن تسعى لتحقيقها للرياضة وليس لتتحول لأماكن لنشر الإساءات الأخلاقية، وتوجهت اللجنة صباح اليوم إلى مقر النادى وبدأت بالفعل إجراءات التحقيقات فى كل ملابسات الواقعة ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين فيها.

تحويل المتورطين للتحقيق

من جهته، سوف يصدر مجلس إدارة النادى بيانا رسميا لشرح تفاصيل الأزمة وإعلان القرار الذى سيتم اتخاذه ضد المتورطين فى الأزمة، على أن يتم وضع إطار للفضيحة والبت فيها بشكل نهائى، خلال اجتماع مجلس الإدارة المقرر له بعد غد الأربعاء، إلا أن اللجنة التى شكلتها الوزارة طلبت من مجلس الإدارة تحويل المشاركين فى الصور الخادشة للتحقيق، حيث يجب موافقة مجلس الإدارة على تحويل عضو عامل التحقيق إلى لجنة قانونية وفقاً للائحة وأخطار المديرية بنتائج التحقيق.

تورط سباحة شهيرة فى الصور الخادشة

ومن المفاجآت فى هذه الفضيحة تورط سباحة شهيرة حصلت على بطولة العالم للأساتذة خلال العام الماضى، وظهرت فى الصور وكانت إحدى العضوات ضمن الاحتفال بعيد الميلاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة