خالد صلاح

ترتيب الدوري الانجليزي .. مانشستر سيتي يهدد مان يونايتد و ليفربول الرابع

الإثنين، 18 يناير 2021 09:30 ص
ترتيب الدوري الانجليزي .. مانشستر سيتي يهدد مان يونايتد و ليفربول الرابع جانب من مباراة مانشستر سيتى و كريستال بالاس
كتب: هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزز مانشستر سيتي حظوظه في المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما ارتقى إلى المركز الثاني خلف جاره مان يونايتد، لتعيش المدينة ليلة سعيدة، خاصة أن الناديين يهيمنان على البريميرليج بعد انتهاء مباريات أمس الأحد.

وارتقى مانشستر سيتي إلى وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما حقق فوزا اليوم على حساب كريستال بالاس برباعية نظيفة ليصل إلى النقطة 35 بفارق نقطتين فقط عن المتصدر مان يونايتد، وتتبقى له مواجهة مؤجلة قد تضعه في صدارة المسابقة حال تحقيقه انتصاراً فيها والتي ستجمعه وأستون فيلا والمؤجلة من الجولة الأولى.

ونجح مان سيتي في الفوز للمباراة الخامسة على التوالي في الدوري الانجليزي ما ساهم في حصده 15 نقطة غالية دفعته لوصافة الأندية في ترتيب البطولة.

حافظ مانشستر يونايتد على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادله الثمين في المباراة التي جمعته وليفربول مساء الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة التي أقيمت على ملعب استاد "الأنفيلد" ليصل الى 37 نقطة فيما تراجع ليفربول للمركز الرابع بعدما واصل سلسلة نتائج المخيبة في المسابقة خلال الجولات الأربع الماضية، وبات موقف بطل النسخة الأخيرة صعبا، خاصة مع رغبة المنافسين في التقدم بشكل مستمر من خلال النتائج الجيدة.

ترتيب الدوري الانجليزي

هدف السيتي
هدف السيتي

ترتيب الدوري الانجليزي

بينما تواجد توتنهام في المرتبة الخامسة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه العريض على شيفيلد خارج الأرض في المباراة التي أقيمت الأحد في نفس الجولة التاسعة عشرة برصيد 33 نقطة.

وتواجد إيفرتون في "التوب 6" في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، وهو ما يضعه في المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى.

وعلى العكس يعاني أندية شيفيلد يونايتد ووست بروميتش وفولهام في صراع الهبوط بعدما حصل الأول على 5 نقاط مقابل 11 للثاني، و12 للثالث وبفارق 4 فقط عن بيرنلي صاحب المركز السابع عشر.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:

ترتيب الدوري الانجليزي

في سياق متصل، انتقد جرايم سونيس أسطورة نادي ليفربول، أداء فريقه السيئ في مباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، محملا خط هجوم الريدز المكون محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينيو سبب الظهور بهذا الأداء.
 
وتعد هذه المرة الأولى منذ مارس 2005 التي يفشل فيها ليفربول في التسجيل في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الانجليزي.
 
وفي حديثه على قناة "سكاي سبورتس" بعد المباراة ، قال اللاعب السابق البالغ من العمر 67 عامًا: "بالنسبة لي، فإن النظر إلى ليفربول كمشجع والتفكير في الفرق بين المكان الذي كانوا فيه خلال السنوات الثلاث الماضية وأين هم الآن، فالسبب في ذلك هو خط الهجوم".
 
وأضاف: "الثلاثة الأماميون اليوم بالنسبة لي لا بريق، ولا لحظات استثنائية حقيقية بالنسبة لهم، روبرتو فيرمينو لم يشارك في المباراة كثيرًا، محمد صلاح لم يتخطى لوك شو مرة واحدة، والذي يمكن القول إن لاعب مانشستر يونايد أفضل من تعامل مع صلاح".
 
وسجل ثلاثي هجوم ليفربول 31 هدفًا بينهم هذا الموسم، لكنهم لا يزال بعيدون جدًا عن إجمالي 57 هدفًا الذي سجلوهم في الموسم الماضي.
 
وقال سونيس: "لم يكن لديفيد دي خيا الكثير من الاختبارات، لم يكن هناك شيء مميز، لا أحد كان يتخطى المدافعين، ويلزم المدافعين التاليين بالخروج والفرص موجودة، هذا لم يحدث لهم اليوم، ساديو ماني لم يظهر وكذلك صلاح".
 
مانشستر سيتي وصيف ترتيب الدوري الانجليزي
مانشستر سيتي وصيف ترتيب الدوري الانجليزي
هجمة خطر لفريق توتنهام
هجمة خطر لفريق توتنهام
توتنهام يتقدم في ترتيب الدوري الانجليزي
توتنهام يتقدم في ترتيب الدوري الانجليزي
توتنهام في ترتيب الدوري الانجليزي بين الكبار
توتنهام في ترتيب الدوري الانجليزي بين الكبار

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة