خالد صلاح

أولمبياد طوكيو و"فرمان" شوقى غريب يحسمان مصير 5 صفقات بالميركاتو الشتوى

الإثنين، 18 يناير 2021 10:04 م
أولمبياد طوكيو و"فرمان" شوقى غريب يحسمان مصير 5 صفقات بالميركاتو الشتوى صلاح محسن لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء إعلان شوقي غريب، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي، رفضه ضم أي لاعب لا يشارك بصفة مستمرة مع ناديه في أوليمبياد طوكيو المقبلة ليدفع لاعبو المنتخب الأوليمبى لاستغلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية للبحث عن فرص للمشاركة بشكل أساسي حتى يتمكنوا من الانضمام لقائمة المنتخب في الأولمبياد، وهذا ما يدفع اللاعبين الشباب لمغادرة أنديتهم، وخوض تجارب الإعارة في أندية أخرى أو حتى رفض بعض العروض خوفاً من الجلوس على دكة البدلاء في حالة مشاركتهم أساسين مع أنديتهم الحالية وهو مانلقى عليه الضوء في السطور التالية.

*صلاح محسن

تشهد الساعات المقبلة تطورات جديدة فى ملف صلاح محسن لاعب الأهلى الذى يرغب فى الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لخوض تجربة الإعارة الى فريق إنبي.

 

وعلى الرغم من رغبة صلاح محسن فى الرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة من أجل المشاركة لضمان الحفاظ على مكانه فى تشكيلة المنتخب الأولمبي التى تستعد لأولمبياد طوكيو 2021 إلا أن هذه الرغبة تتعارض مع قرار موسيماني المدير الفني للفريق الذى يرغب فى الإبقاء على اللاعب تحسبا لأى ظروف تواجه الفريق فى الخط الهجومي خاصة بعد إعارة أحمد ياسر ريان إلى فريق سيراميكا كليوباترا.

*مصطفى محمد

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن موقف لجنة الكرة بالقلعة البيضاء، من رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق، للاحتراف الخارجي، خاصة أن اللاعب تلقى العديد من العروض في الفترة الأخيرة، كان آخرها عرض نادي سانت إيتيان الفرنسي، حيث أن إدارة الكرة بالأبيض لا تمانع في رحيل مصطفى محمد، عن صفوف الفريق، ولكنها اشترطت الرحيل بعد الانتهاء من أولمبياد طوكيو المقبلة.

*أحمد ياسر ريان

تمسك أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلى بالانتقال لسيراميكا في الميركاتو الشتوى الحالي من أجل استعادة فرص المشاركة في المباريات بشكل أساسي من جديد، من أجل التواجد مع منتخب مصر الأوليمبي في بطولة أولمبياد طوكيو.

ووجد أحمد ياسر ريان صعوبة في اللعب بشكل أساسي في النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، إذ يمتلك المدرب موسيماني عدة لاعبين في مركز المهاجم الصريح مثل والتر بواليا، مروان محسن، صلاح محسن، ومحمد شريف.

وبالتالي كانت فرصة مشاركة ريان مع الأهلي بشكل أساسي صعبة للغاية، في ظل الاعتماد على لاعب واحد فقط في ذلك المركز، وبالطبع ستكون الأولوية للنائي والتر بواليا، ومحمد شريف.

ولم يلعب أحمد ياسر ريان مع الأهلي بشكل أساسي سوى مباراة وحيدة، كانت أمام سونيديب بطل النيجر فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا وسجل هدفاً لسيراميكا في أول مباراة يشارك فيها مع فريقه الجديد.

*كريم فؤاد

عقد مسئولي إنبى جلسة مع لاعبهم كريم فؤاد طالبوه خلالها بتأجيل فكرة الانتقال للأهلى للموسم المقبل خاصة أنه ينتظر المشاركة أساسيا مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو، بالشكل الذي يؤجل حسم انتقاله للأهلي أو أي نادي آخر خلال هذه الفترة لما بعد البطولة، وخاصة أنه يرغب في اللعب أساسيا بعيدا عن دكة البدلاء، وقد يتسبب انتقاله للأهلي حاليا بعدم الدفع به أساسيا بتشكيلة الأحمر، مما يوثر على مشاركاته مع المنتخب الوطني.

ونال لاعب نادي النجوم المعار لصفوف نادي إنبي، إعجاب شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر خلال الفترة الماضية، وشارك اللاعب رفقة المنتخب فى مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، والتي أقيمت أحداثها في مصر خلال الفترة الماضية.

*أسامة جلال

بات أسامة جلال جلال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي قريبا من الانضمام لنادي الزمالك فى الميركاتو الشتوي الجاري، فى ظل المفاوضات الجارية في الوقت الحالي بين الناديين من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي، إلا أن مدافع الفريق البترولي يرفض الانتظار ويتطلع للرحيل عن النادي مؤكداً أن فرصته في التواجد في التشكيل الأساسى للزمالك قوية وبالتالي ظهوره في الأوليمبياد مضمون.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة