هل يواصل الأهلى "الرباعيات" أمام محمد يوسف فى مسلسل "أبناء ولكن"؟

الأحد، 17 يناير 2021 01:40 م
هل يواصل الأهلى "الرباعيات" أمام محمد يوسف فى مسلسل "أبناء ولكن"؟ محمد يوسف المدير الفنى للبنك الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يكون فريق الأهلى على موعد مع الرباعية الثالثة هذا الموسم حينما يواجه البنك الأهلى بالجولة الثامنة لمسابقة الدورى اليوم؟.. سؤال يفرض نفسه على سطح الأحداث الكروية لاسيما أن منافس المارد الأحمر اليوم يحظى بقيادة فنية أهلاوية، حيث يتولى تدريب الفريق الصاعد لدورى الأضواء والشهرة محمد يوسف نجم القلعة الحمراء ومديرها الفنى الأسبق والمتوج بدورى أبطال أفريقيا 2013 مع الأهلى.

والتقى الأهلى فى رحلته بالنسخة الحالية لبطولة الدورى مع مدربين من نجوم القلعة الحمراء وكانت النتيجة الفوز بالرباعية، ففي المواجهة الأولى فاز المارد الأحمر على كتيبة الاتحاد السكندرى بقيادة العميد حسام حسن الهداف التاريخى للقلعة الحمراء برباعية دون رد فى الجولة الثالثة للمسابقة وسجلها أكرم توفيق ومحمود كهربا وحسين الشحات ومحمد شريف.

وفى المواجهة الثانية سجل الأهلى الرباعية الثانية حينما دك حصون الإنتاج الحربى بقيادة مدربه المخضرم مختار مختار نجم القلعة الحمراء الأسبق برباعية مقابل هدف فى الجولة السابعة للمسابقة سجلها على معلول وحسين الشحات ولكل منهما هدف بينما سجل وليد سليمان هدفين وسجل هدف الانتاج الحربى باسم مرسى، فهل تكون كتيبة محمد يوسف على موعد مع الرباعية الثالثة للأهلى هذا الموسم تحت شعار "أبناء ولكن"؟ 

ويحل فريق الأهلي ضيفا ثقيلا على البنك الأهلى فى الخامسة مساء اليوم الأحد، باستاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى المصري، فى مباراة يطمح خلالها المارد الأحمر نحو مواصلة الانتصارات من أجل تأمين صدارة الدورى التى يتربع على قمتها برصيد 16 نقطة، والعودة من الإسكندرية بالثلاث نقاط .

ويحتل الأهلى المركز الأول بالتساوى مع الزمالك بـ16 نقطة لكل منهما مع تفوق المارد الأحمر بفارق الأهداف، ولا تزال كتيبة موسيمانى لم تتلق أى هزيمة حتى اللحظة على الصعيد المحلى، فى الوقت نفسه فإن البنك الأهلى الصاعد حديثًا للدورى يُبلى بلاء حسنًا حتى الآن، حيث جمع 7 نقاط ليحتل المركز العاشر بجدول المسابقة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة