ماذا قدم حسين الشحات مع الأهلى بعد عرض الوحدة الإماراتى؟

الأحد، 17 يناير 2021 02:34 م
ماذا قدم حسين الشحات مع الأهلى بعد عرض الوحدة الإماراتى؟ حسين الشحات نجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرفض مسئولو النادى الأهلى مناقشة أى عروض لضم أحد من النجوم الكبار والأساسيين، ومنهم حسين الشحات الذى عادت العروض الخارجية لتُطارده مرة أخرى خلال الفترة الماضية، حيث تلقى اللاعب عدة عروض خارجية منها عرض جاد من الوحدة الإماراتى، ويرى مسئولو الأهلى وموسيمانى أن حسين الشحات من القوام الأساسى للفريق ولا يمكن الاستغناء عنه الفترة المقبلة والتى يتطلع فيها الأهلى لمواصلة رحلة البطولات التى حصدها الفريق الموسم الماضى بتحقيقه الثلاثية التاريخية.

حسين الشحات سجل هدفا رائعا وصنع آخر فى شباك الإنتاج الحربى بالجولة الأخيرة للدورى، وكان مفتاح لعب مهم للغاية للفريق، ويعد بمثابة عودة اللاعب من جديد للمسار الصحيح بعد فترة طويلة من مواجهة انتقادات عنيفة من النقاد والمتابعين نتيجة تراجع مستواه.

ولعب حسين الشحات مع الأهلى 69 مباراة بكل البطولات سجل 19 هدفاً وصنع 18، بينما شارك الشحات فى الدورى فقط فى 41 مباراة سجل 11 هدفا وصنع ستة أهداف أخرى.

وحصل الأهلى على خدمات حسين الشحات من العين الإماراتى لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، وذلك بعد تنازل اللاعب عن ما يقارب الـ16 مليون جنيه لإتمام الصفقة، 6 منها من مستحقاته المتأخرة و10 ملايين عبارة عن نسبة إعادة البيع التى من المفترض أن يحصل عليها هو، وكان الشحات قد انتقل للعين فى يناير 2018 من صفوف مصر المقاصة، قبل أن يقوم النادى الإماراتى بشرائه من النادى الفيومى الصيف الماضى مقابل 4 ملايين دولار.

وطالب الجهاز الفنى حسين الشحات بالتركيز فى عمله وعدم الانشغال بالانتقادات، التى قد تفقده تركيزه وتبعده عن تقديم أدائه المعتاد فى المباريات القادمة، فى ظل حاجة الفريق الأحمر لجهوده، خاصة مع النقص العددى فى نركز الجناح، لوجود عدد كبير من اللاعبين المصابين فى هذا المركز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة