تقرير لايفوتك.. التوأم الفرفوش رزق.. "ندى ونجلاء" طاقة من البهجة والنجاح

الأحد، 17 يناير 2021 07:00 ص
تقرير لايفوتك.. التوأم الفرفوش رزق.. "ندى ونجلاء" طاقة من البهجة والنجاح التوأم ندى ونجلاء
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت قناة اليوم السابع تقريرا حول التوأم "ندى ونجلاء" بعنوان التوأم الفرفوش رزق.. الشقيقتان "ندى ونجلاء" طاقة من البهجة والنجاح
 
التوائم لا تتكرر كثيرا فى العائلات المصرية فهى نادرة الحدوث ولذلك فى هذا التقرير نرصد لكم فتاتين توأم من الإسماعيلية قامتا بأخذ قرار أن يلتحقا بكلية الإعلام، ولكن ليس فى مدينتهما الأم ولكن فى الجيزة وبالتحديد فى السادس من أكتوبر.
 
قالت ندى الجبالى إنهما عندما انتهيتا من الثانوية العامة اتفقا مع والدهما أن يكملا مرحلة الجامعة فى الجيزة، الأمر الذى بدا غريبا بعض الشىء لاغترابهما، وبعدهما عن مدينتهما بالأسابيع والشهور، ولكن تشجيع والدهما لهما ساعدهما على تجاوز تلك الصعوبة.
 
 
وأضافت نجلاء أن كونهم "توينز" خلق بداخلهما روحا من التنافس الشريف والتطلع دائما إلى النجاح فى كل شىء منها الدراسة، فمثلا فى مرحلة الإعدادية نجلاء تفوقت على ندا ببضع من الدرجات فقط، وفى مرحلة الثانوية حصلت نجلاء على 81.5% بينما ندى حصلت 80% بفارق 5 درجات تقريبا.
 
وأردفتا أن من أطرف المواقف التى حصلت لهما عندما كانا تؤديان الامتحانات فى مرحلة دراسية ما فذهبت ندى إلى الحمام فشاهدها مشرف الدور وقال لها لا تذهبى مجددا، وبعد قليل ذهبت ندى وشاهدها المشرف وقال لها ألم أحذرك من تكرار النزول، وعندما ذهب لمشرف اللجنة الخاصة بهما وجدهما يجلسان بجانب بعضهما، وما كان عليه سوا أن يقول ضاحكا "ما شاء الله انتو توأم".
 
واختتما أنهما فى سنة "تانية إعلام" وأنهما فى ذلك الوقت القصير قاما بالعمل فى مجال الصحافة والتصوير والإعداد وأيضا التقديم وأنهما يحلمان بتقديم برنامج يختص بالتوائم فى مصر.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة