أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد أتلتيك بيلباو .. ميسي جاهز لقيادة البرسا فى نهائى السوبر الإسباني

الأحد، 17 يناير 2021 01:20 م
برشلونة ضد أتلتيك بيلباو .. ميسي جاهز لقيادة البرسا فى نهائى السوبر الإسباني ميسي
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب لا كارتوخا بمدينة أشبيلية الإسبانية القمة النارية بين برشلونة ضد أتلتيك بيلباو فى نهائي كأس السوبر الإسبانى، المحدد لها العاشرة مساء اليوم الأحد، ويدير اللقاء الحكم الدولى خيسوس خيل مانزانو ، فيما يتواجد أليخاندرو هرنانديز فى غرفة الـVAR "حكم الفيديو المٌساعد".

وأعلن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة، جاهزيته لقيادة الفريق الكتالونى أمام أتلتيك بيلباو، في نهائي السوبر الإسبانى الليلة، بمشاركته في التدريبات الجماعية للبارسا، منذ قليل.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى برشلونة عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مقطع فيديو للتدريبات الصباحية للفريق، اليوم الأحد، وظهر فيها النجم ليونيل ميسي، بمستوى لياقة بدنية جيد.

وكان ميسي قد تغيب عن صفوف الفريق الكتالونى في مواجهة ريال سوسييداد بنصف نهائي البطولة، التي حسمها البلوجرانا عن طريق ركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل بهدف واحد لكل من الفريقين.

وكانت إذاعة راديو كتالونيا قد كشفت سبب غياب ميسي عن قائمة البلوجرانا خلال مواجهة ريال سوسييداد، إذ لم يتواجد على مقاعد البدلاء على الأقل.

وكشفت الإذاعة الكتالونية أن النجم ليونيل ميسي غاب عن نصف نهائي السوبر الإسباني، بسبب معاناته من آلام عضلية في الفخذ الأيسر.

ميسي
ميسي

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة