الأرجنتين تهزم البحرين بالمجموعة الرابعة ببطولة العالم لليد

الأحد، 17 يناير 2021 08:45 م
الأرجنتين تهزم البحرين بالمجموعة الرابعة ببطولة العالم لليد الأرجنتين والبحرين
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح منتخب الأرجنتين فى الفوز على نظيره البحرينى بنتيجة 24 /21 فى إطار مباريات اليوم الخامس ببطولة العالم لكرة اليد مصر 2021 التى إنطلقت الأربعاء، وتستمر حتى يوم 31 يناير الجارى بالمجموعة الرابعة.
 
وتعد هذه ثانى مباراة لكلا المنتخبين بالمجموعة التى تقام على صالة إستاد القاهرةً، حيث تضم هذه المجموعة بجانب الأرجنتين و البحرين منتخبات كلا من الدنمارك و الكونغو الديمقراطية.
 
وتفوق المنتخب الأرجنتينى بنتيجة 12/10 فى الشوط الأول الذى شهد ندية قوية لكلا المنتخبين فى بداية اللقاء قبل أن يستطيع المنتخب الأرجنتينى العودة للقاء و من ثم التقدم و صناعة فارق الأهداف لصالحه وسط محاولات البحرين بالمحافظة على تقليل الفارق ، حتو وصلت إلى التقدم ، و لكن سرعان ما إستفاق المنتخب الأرجنتينى حتى انتهى اللقاء لصالح راقصى التانجو حيث يلتقى بعد غدا منتخب الأرجنتين مع الدنمارك ، بينما  يلتقى منتخب البحرين مع  الكونغو الديمقراطية.
 
وحصل على لقب رجل المباراة فيديريكو بيتازارو من المنتخب الأرجنتينى فى ظل تألقه و حصد إحصائيات عالية التقيم فى هذه المباراة.
 
ونجح منتخب الأرجنتين فى الفوز على نظيره الكونغو الديمقراطية أول أمس فى إنطلاق مباريات المجموعة الرابعة ، بينما فاز منتخب الدنمارك على البحرين.
 
ويخوض كل منتخب 3 مباريات فى دور المجموعات، وتتأهل الثلاثة منتخبات الأولى فى كل مجموعة إلى الدور الرئيسي، فيما يتحول الفريق صاحب المركز الأخير فى كل مجموعة للمنافسة على كأس الرئيس.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة