أكرم القصاص - علا الشافعي

إنبي: لم نتوصل إلى اتفاق لبيع أسامة جلال للزمالك

الأحد، 17 يناير 2021 12:35 ص
إنبي: لم نتوصل إلى اتفاق لبيع أسامة جلال للزمالك أسامة جلال
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عبد الناصر محمد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي، تطورات مفاوضات الزمالك مع إدارة الفريق البترولى لبيع أسامة جلال مدافع المنتخب الأولمبي، إلى الزمالك، في ظل الأنباء التي تداولت خلال الفترة الماضية بشأن إنهاء الصفقة.

كشف عبد الناصر محمد، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن مسئولى ناديه لم يتوصلوا إلى اتفاق مع نظرائهم فى الأبيض حتى هذه اللحظة، موضحا أن ما يثار عن عرض الزمالك لضم اللاعب بـ12 مليون جنيه غير دقيق، لافتا إلى أن إدارة ناديه لا تمانع رحيل أسامة جلال خلال فترة الانتقالات الشتوية، كما حصلت الإدارة على موافقة من جانب المدرب حلمي طولان على نفس الأمر، لكن بشرط وصول عرض مالى مناسب يلبي طموح الإدارة.

وأشار عبد الناصر محمد إلى أن أسامة جلال يركز فى الفترة الحالية فى تدريبات إنبي إلى أن يتم إبلاغ اللاعب بأى جديد بشأن العروض المقدمة له للرحيل عن الفريق البترولى.

وقال مصدر بالزمالك إنهم عرضوا على مسئولي إنبي إمكانية ضم لاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وتم عرض كل من كريم بامبو ومحمد عبد السلام، ولا تزال إدارة إنبي تدرس العرض الأخير المقدم من الزمالك، والذي يتضمن أيضا إمكانية تقسيط المبلغ المتفق عليه لانهاء الصفقة.

من ناحية أخرى يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأحد، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد وذلك على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقرر إقامتها على ملعب النادي، ويجرى أفراد الفريق المسحة ضمن البروتوكول المتبع للاتحاد المصري لكرة القدم قبل مباريات بطولة الدوري الممتاز، حيث يستعد الفريق لمواجهة الجونة الثلاثاء المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشف أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن آخر الاستعدادات لمباراة الجونة، مؤكدًا أن الفريق يسير على الطريق الصحيح خلال الفترة الماضية، والجهاز الفني واللاعبين بذلوا مجهودا كبيرا فى المباريات الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة