أكرم القصاص - علا الشافعي

حكاية 14 مباراة جمعت الإنتاج الحربى وسموحة قبل صدام استاد السلام اليوم

الأحد، 17 يناير 2021 11:07 ص
حكاية 14 مباراة جمعت الإنتاج الحربى وسموحة قبل صدام استاد السلام اليوم فريق الانتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف الإنتاج الحربى نظيره سموحة في الثانية والنصف ظهر اليوم الأحد على استاد الأهلي والسلام في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الإنتاج بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الاهلى بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل سموحة مع البنك الأهلى بهدفين لكل فريق في نفس الجولة.


*ترتيب الانتاج الحربى وسموحة فى جدول الدوري

يحتل الإنتاج الحربى المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبيه سبعة أهداف وتلقت شباكه 15 هدف فيما يحتل سموحة المركز الحادى عشر برصيد 7 نقاط بعدما خاض ستة مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى أربعة لقاءات وخسر مباراة وسجل لاعبوه ستة أهداف وتلقت شباكه سبعة أهداف.
 

*تاريخ مواجهات الانتاج الحربى وسموحة

تشير الأرقام إلى أن الإنتاج الحربي وسموحة، تواجها من قبل في بطولة الدوري 14 مرة، وفاز فريق الإنتاج في ثلاث مباريات، فيما فاز سموحة في 5 مواجهات، وتعادلا 6 مواجهات، وسجل العجلات الحربية في شباك سموحة 15 هدفًا، فيما سجل الأمواج الزرقاء 17 هدفًا في شباك الإنتاج.

وانتهت مباراة الدور الاول لدوري الموسم الماضى بين الفريقين بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق فى اللقاء الذى أقيم على ستاد السلام فى 10 ديسمبر 2019، تقدم ناصر ماهر لسموحة وتعادل باسم مرسى للإنتاج الحربى.

فيما انتهت مباراة الدور الثانى لدوري الموسم الماضى بفوز الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف، سجل ثنائية الانتاج محمد غنام ومحمد بازوكا وسجل لسموحة شريف رضا فى اللقاء الذى أقيم 2 سبتمبر 2020 بالجولة الرابعة والعشرين للمسابقة على استاد الإسكندرية.

*مختار مختار يبحث عن تعديل مسار الإنتاج وسامى يفتش عن النقاط الثلاث

وطالب مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربى لاعبيه بتعديل مسار الفريق عن طريق استعادة الانتصارات بالتركيز الدفاعى واستغلال أنصاف الفرص للتسجيل للتقدم في سباق مراكز المسابقة والابتعاد عن مراكز القاع ، في المقابل شدد أحمد سامى المدير الفني لسموحة على لاعبيه ضرورة حصد النقاط الثلاث اليوم للخروج من دوامة النتائج السلبية التي تطاردهم منذ إنطلاق المسابقة.
 

*التشكيل المتوقع للإنتاج الحربى أمام سموحة

ويبدو التشكيل المتوقع للإنتاج الحربى أمام سموحة مكونا من :"أحمد يحيى -أحمد علي، محمد بازوكا، محمد الشبيني، محمد تاحا -هشام محمد، مصطفى الجمل، عبدالرحمن شيكا-علاء سلامة، باسم مرسي، محمد فييرا".
 

*التشكيل المتوقع لسموحة أمام الانتاج الحربى

ويبدو التشكيل المتوقع لسموحة أمام الإنتاج الحربى مكونا من: "الهانى سليمان، محمد عبد المنعم، رجب نبيل، أحمد جمال، أطهر الطاهر، محمود حليمو، على عزال، محمد كناريا، عبد الكبير الوادى، رفيق كابو، حسام حسن".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة