خالد صلاح

الغندور لـ سيد عبد الحفيظ: انسى الزمالك شوية.. والشناوى يستحق الطرد

الأحد، 17 يناير 2021 11:31 م
الغندور لـ سيد عبد الحفيظ: انسى الزمالك شوية.. والشناوى يستحق الطرد سيد عبد الحفيظ
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الإعلامى خالد الغندور تصريحات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، والتى أدلى بها بعد التعادل سلبيا مع البنك الأهلي فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد، باستاد المكس فى الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

وعلق الغندور على تصريحات عبد الحفيظ خلال تقديم برنامجه "زملكاوى" قائلاً: "مش عارف ليه الكابتن سيد طول الوقت بيفكر في الزمالك، وليه دايمًا الزمالك في بالك، ولا هي نفس البطولة ولا نفس الحكام وتشبه كورة أيمن أشرف أمام البنك الأهلى بكورة أشرف بن شرقى أمام الرجاء".

وأضاف الغندور: "الكابتن سيد عبد الحفيظ ذكر اسم قناة الزمالك والكابتن ياسر عبد الرؤف الذى (تسترخمه بعض جماهير الزمالك) لأنه أحيانًا يتحامل على الزمالك، وأنا سمعت إن الكابتن ناصر عباس قال في قناة الأهلى إن كرة أيمن أشرف فاول".

وتابع: "الكابتن سيد عبد الحفيظ دائمًا يتحدث عن ما له، لكنه لا يذكر ما عليه، ومحمد الشناوى حارس الأهلى قام بامساك يد الحكم فى مباراة اليوم، لكن الحكم لم يشهر له البطاقة الحمراء، على عكس فرجانى ساسى الذى قام بشد سماعة الحكم وقامت لجنة الانضبات بإيقافه 6 مباريات حينها".

وكان سيد عبد الحفيظ، تهكم على قرارات لجنة الحكام بعدم تعيين حكام دوليين لفريقه في مبارياته بالدوري، متسائلاً: "كم حكم دولي جالي في الـ7 مباريات ومحتاج وجيه أحمد يرد عليا ومش نقد عشان ميبقاش فيها غرامات".

قال في تصريحات لقناة الأهلي: "إحنا الأهلي أكبر شعبية في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط وواخدين الدوري 42 وكام حكم دولي جالي في المباريات السبعة التي خضناها هذا الموسم".

وشدد على أن الأندية الكبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة عندما تلعب يكون الحكم صاحب الشارة الدولية، أسوة أو مقارنة بذلك كم حكم دولي أدار مباريات للأهلي.

وكشف أن لاعب البنك الأهلي لم يحاول الارتقاء في كرة الهدف المُلغى، مشيرًا إلى أن نفس اللعبة في كرة هدف الزمالك في مرمى الرجاء بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب في لعبة أشرف بن شرقي، كما أنه كان فيه كرة على نفس الملعب لعبها محمود الونش واحتسبها هدفا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة