خالد صلاح

الشاطر عن احتراف مصطفى محمد: كل واحد عاوز يبقى محمد صلاح والننى

الأحد، 17 يناير 2021 06:57 م
الشاطر عن احتراف مصطفى محمد: كل واحد عاوز يبقى محمد صلاح والننى مصطفى محمد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إسلام الشاطر نجم الأهلى السابق، أن من حق مصطفى محمد لاعب الزمالك الاحتراف، مثله مثل أى لاعب شاب، لديه طموح بالاحتراف، وبالنسبة لمصطفى فهو ما زال صغيرًا، ويدعم موقفه وموقف أي لاعب آخر يبحث عن الاحتراف في سن صغيرة.

وقال الشاطر لـ"اليوم السابع": "مصطفى صغير، وأنا شخصيا مع مصطفى أو غير مصطفى، مضيفًا أن أي لاعب آخر في أي نادى حتى وإن كان في الأهلى سأقول نفس الكلام، كما يجب أن يكون هناك اتفاق بين مصطفى وناديه للوصول إلى صيغة تسمح للاعب بالاحتراف، دون الإضرار بنادى الزمالك بعد رحيل اللاعب، لأن الزمالك كيان كبير".

وأشار نجم الأهلى السابق إلى أن الناس كلها نفسها تبقى محمد صلاح، والننى، وتريزيجيه وحجازى، فلماذا لا، قائلاً: "ليه لأ، خلينا نجرب".

وعن محمد الشناوى قال الشاطر إنه أصبح حارس مصر الأول، دون منافس، وإذا اخترت احسن لاعب في مصر هختار الشناوى، وبالنسبة لمحمد شريف لاعب الأحمر فهو يسير بشكل جيد، وكل مباراة يسجل هدف، نتمنى استمراره بهذا الشكل.

وتلقى اللاعب عرضًا للاحتراف من نادى سانت إيتيان الفرنسى، إلا أن تمسك مسئولي نادى الزمالك بالحصول على قيمة احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروى الأول، لأى نادٍ أوروبى، بشكل فورى "كاش وبدون تقسيط"، حيث كان الخلاف مع نادى سانت إيتيان الفرنسى الذى تمسك بضم اللاعب، على طريقة سداد قيمة الصفقة التى بلغت 5 ملايين دولار، حيث طلب الفريق الفرنسى سداد المبلغ على دفعتين الأولى فى يناير الحالى بقيمة 3 مليون دولار والدفعة الثانية بقيمة 2 مليون دولار فى شهير يناير المقبل، وهو ما رفضه مسئولى الأبيض، قبل أن يتم غلق باب المفاوضات بسبب تصريحات رئيس سانت أتيان واتهامه بوجود أحد الأشخاص طلب عمولة لتسهيل الصفقة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة