خالد صلاح

الإنتاج الحربى يتقدم على سموحة بهدف فى الشوط الأول.. فيديو

الأحد، 17 يناير 2021 03:33 م
الإنتاج الحربى يتقدم على سموحة بهدف فى الشوط الأول.. فيديو الإنتاج الحربى
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى الإنتاج الحربى الشوط الأول متقدما على سموحة بهدف مقابل للاشئ في الدقيقة 13 من عمر اللقاء المقام بينهما بإستاد السلام في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السادسة للمسابقة .

أحرز الهدف مصطفى البدرى لاعب وسط الإنتاج الذى سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء فشل الهانى سليمان حارس سموحة في التعامل معها لتسكن شباكه معلنا عن الهدف الأول للعجلات الحربية .

جاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى سيطر على الربع ساعة الأولى لاعبو الإنتاج الحربى ونجحوا في إحراز هدف التقدم من تسديدة لمصطفى البدرى، حاول بعدها لاعبو سموحة تعديل موقفهم وامتلاك منطقة وسط الملعب في الوقت الذى أجرى فيه أحمد سامى المدير الفني للموج الأزرق تغييرا اضطراريا في منتصف الشوط بخروج الهانى سليمان ونزول عمر صلاح بداعى الإصابة.

ويحتل الإنتاج الحربى المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبيه سبعة أهداف وتلقت شباكه 15 هدف فيما يحتل سموحة المركز الحادى عشر برصيد 7 نقاط بعدما خاض ستة مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى أربعة لقاءات وخسر مباراة وسجل لاعبوه ستة أهداف وتلقت شباكه سبعة أهداف.

 

وطالب مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربى لاعبيه بتعديل مسار الفريق عن طريق استعادة الانتصارات بالتركيز الدفاعى واستغلال أنصاف الفرص للتسجيل للتقدم في سباق مراكز المسابقة والابتعاد عن مراكز القاع ، في المقابل شدد أحمد سامى المدير الفني لسموحة على لاعبيه ضرورة حصد النقاط الثلاث اليوم للخروج من دوامة النتائج السلبية التي تطاردهم منذ إنطلاق المسابقة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة