خالد صلاح

إيناسيو يرحب بتدريب الأهلي ويكشف كواليس انضمام كهربا لأفيش البرتغالي

الأحد، 17 يناير 2021 12:37 م
إيناسيو يرحب بتدريب الأهلي ويكشف كواليس انضمام كهربا لأفيش البرتغالي إيناسيو مدرب الزمالك الأسبق
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى الأسبق للزمالك، ترحيبه بتدريب النادى الأهلى حال تلقى عرض من القلعة الحمراء، وقال إيناسيو فى تصريحات لبرنامج "بى أون تايم" مع لإعلامى كريم خطاب، "نحن مدربون محترفون، كنت لاعباً فى سبورتنج وبعد 27 سنة انتقلت للغريم، ليس لأننى كنت أفضل ذلك ولكن بسبب أن النادى لم يجدد تعاقدى وانضممت إلى بورتو، ولعبت معه دورى أبطال أوروبا وحصلنا على بطولات".

وأضاف إيناسيو، "إذا تلقيت عرضاً من الأهلى فأنا محترف أحب الزمالك ولكن الأهلى نادٍ كبير، وفى السنوات الأخيرة حقق بطولات كثيرة ولكنى متعاطف مع الزمالك لعلاقتى بالجماهير، وأعتقد أنهم لن يأخذوا الأمور بشكل سيئ فى حال دربت الأهلي".

وعن انضمام كهربا لأفيش البرتغالي قال، "كان مفاجأة بالنسبة لى عندما انضم إلى ديسبورتيفو، أخبرونى قبل يومين فقط من قدومه أنه سيأتي، واستغربت ولكنى لم أرشحه أو أطلب حضوره، الأمر كان عن طريق الوكلاء وإدارة النادى، فقط تم إخطارى بتواجده".

وتابع مدرب الزمالك الأسبق، "عملت كل حاجه معاه ليتأقلم معنا وأن يكون لديه الصبر لأنه فنياً لاعب جيد لكنه لم يكن مستعداً بدنياً، وكان مع الوقت يتعرف على طريقة لعبنا ولكن حالته البدنية لم تكن الأفضل، وفى يناير قرر الرحيل، لأنه كان يرغب بالمشاركة ولكن مع الأسف لم يكن له حظ معنا".

واختتم إيناسيو قائلا، فوجئت أيضاً بانضمام كهربا للأهلي، ولكنه قرر أن يكمل حياته المهنية هناك وأتمنى له التوفيق".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة