خالد صلاح

أحمد بلال: موسيمانى خسر بواليا وشريف.. وصلاح محسن لم يستغل الفرص

الأحد، 17 يناير 2021 12:05 م
أحمد بلال: موسيمانى خسر بواليا وشريف.. وصلاح محسن لم يستغل الفرص محمد شريف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد بلال نجم الأهلى السابق أن بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأحمر، لم يحسن التعامل فى منح الفرص لمهاجمى القلعة الحمراء بعد ضم والتر بواليا هداف الجونة السابق، وقال بلال فى تصريحات عبر برنامج "بى أون تايم" مع الإعلامى كريم خطاب، "موسيمانى يضع ضغطا على والتر بواليا، بعدما منحه الفرصة على حساب محمد شريف فى التشكيل الأساسي، لأن شريف كان متألقا، وبالتالى بواليا أصبح مطالبا بنفس الأمر، وكان من رأيى الإبقاء على شريف حتى مع الدفع ببواليا".

وأضاف بلال، والتر بواليا أصبح الآن هدفه إحراز هدف حتى لو لم يساهم فى فوز الفريق، واللاعب كان استحالة يضيع الفرص السهلة التى تتاح له مع الأهلى عندما كان فى الجونة.

وتابع بلال، الآن أنت تفقد كلا اللاعبين بعد جلوس محمد شريف على دكة، ووضع بواليا تحت ضغط أن يفكر فقط فى كيف سيسجل الأهداف، فالفكرة كانت غير موفقة من موسيمانى.

وأضاف بلال، كل لاعب مهم بالنسبة له التواجد فى الملعب وخاصة من أجل المنتخب الأوليمبي، كنت أفضل الإبقاء على أحمد ياسر ريان ولكن قراره جرئ بالرحيل، ومن وجهة نظرى أن صلاح محسن لم يحسن استغلال الفرص التى حصل عليها مع الفريق، واللاعب الذكى الذى يمتلك طموح وأهداف هو من يحسن استغلال تلك الفرص، ومع ذلك لديه فرصة كبيرة بالانضمام للأولمبياد فى حالة رحيله للإعارة، وإذا لم ينضم للمنتخب فلن يعود للأهلي.

وأكد مهاجم الأهلى محمد شريف رقم واحد فى هجوم الأهلي، ثم بواليا، وأحمد ياسر ريان ومروان محسن وصلاح محسن، وكنت أرشح خروج مروان وصلاح إعارة والإبقاء على الثلاثى الآخر.

وعن أفضل مهاجم فى تاريخ الأهلى قال بلال، "أفضل مهاجمى الأهلى على مر التاريخ هم حسام حسن، فيليكس، عماد متعب، محمد رمضان، وأيمن شوقى وفلافيو بالترتيب.

واختتم بلال قائلا، "فى المنتخب، جمال عبد الحميد، عبد الحليم على، عمرو زكي، ومحمد صلاح أبو جريشة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة