كومان: نأمل أن يشارك ميسي في نهائي السوبر الإسباني

السبت، 16 يناير 2021 07:09 م
كومان: نأمل أن يشارك ميسي في نهائي السوبر الإسباني كومان وميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني في مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه غدا في مباراة نهائي السوبر الاسباني ضد أتلتيلك بلباو في لمباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة أشبيلية الإسبانية، المحدد لها العاشرة مساء.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "ليو تدرب بشكل فردي أمس، مبدئيا تدريب اليوم في المساء سوف يفعل ذلك وسنرى، اللاعب لديه الكلمة الأخيرة دائمًا لأنه يعرف جسده".

أضاف: "سننتظر حتى صباح الغد لأنه يمتلك معرفة بجسده ونرى كيف حاله بعد التدريب اليوم، نأمل أن يكون في المباراة، وإذا لم يكن ميسي موجودا، هناك شيء سيكون مفقود مع ليو، الفريق أقوى معه، إبداعه وفعاليته مفقودة في بعض الأحيان".

وعن المباراة قال: "ستكون مباراة مُعقدة أمام فريق مُعقد ويعمل جاهدًا، نحتاج أن نلعب مباراتنا ونسيطر على المباراة ونلعب بأسلوبنا، اعتقد اذا فُزنا سوف نثبت اننا في الطريق الصحيح".

وواصل: " كل مُباراة مُختلفة، بلباو سوف يراجعوا اخر مباراة وتصحيح الأخطاء ونحن ايضًا من جل تحسين كرتنا، سنرى أي فريق يضغط غدًا وأي طريقة نلعب بها، يجب أن نكون جاهزين ويجب أن نلعب بشكل أفضل من المباراة الأخيرة".

وأشار: "سأقول للاعبين بأن يثقوا بأنفسهم، من أجل أن تكون لديك خبرة في النهائي يجب أن تلعبه، لكن أعتقد بعض اللاعبين لديهم خبرة كاملة في النهائيات مما يمنحوا الثقة للاعبين الشباب".

وأتم: " في نهائي كأس السوبر لا تحتاج إلى التحفيز، عليك أن تحافظ على هدوء وثقة الجميع، نتبع خطة المباراة التي لدينا، لقد رأينا بالفعل كيف نقاتل ونلعب، لا حاجة للتحفيز".

وتأهل الفريق الكتالوني إلى النهائي بعد إقصاء فريق ريال سوسيداد من نصف نهائي البطولة عن طريق ركلات الترجيح التى انتهت بنتيجة 3-2، فيما تأهل أتلتيك بيلباو إلى النهائي بعدما أطاح بريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة