أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد أتلتيك بيلباو .. بعثة البارسا تصل مدينة إشبيلية لخوض السوبر.. صور

السبت، 16 يناير 2021 02:34 م
برشلونة ضد أتلتيك بيلباو .. بعثة البارسا تصل مدينة إشبيلية لخوض السوبر.. صور برشلونة ضد أتلتيك بيلباو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثة نادى برشلونة الإسبانى إلى مدينة إشبيلية استعدادا لمواجهة أتلتيك بيلباو فى نهائى كأس السوبر الإسبانى المحدد له غدا الأحد وتواجد مع الفريق النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى على الرغم من أنه يعانى من إصابة فى العضلة.

 

Er2f4hfW4AE69AR
 

 

Er2f4hfW8AAEuMX
 

 

Er2f4hgXIAAddKG
 

 

Er2f4hhXcAE-D8s
 

برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

ويخوض فريق برشلونة الإسبانى مواجهة قوية أمام أتليتك بلباو على ملعب "لا كارتوخا" فى مدينة إشبيلية، فى التاسعة مساء غدٍ الأحد فى المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني، حيث يتقابل الفريقان وجهًا لوجه للمرة الثالثة عشرة في النهائيات للمنافسة على الألقاب، ويتقابل الفريق الكتالونى مع نظيره الباسكى في نهائي كأس السوبر الإسبانى للمرة الرابعة في التاريخ، حيث تقابلا 3 مرات سابقة وفقا للنظام القديم حيث كانت المباراة النهائية تقام ذهابا وإيابا.

ونجح برشلونة في التتويج بلقب كأس السوبر الإسبانى على حساب أتلتيك بلباو مرتين عامي 1983 و2009، فيما حصد الفريق الباسكى اللقب متفوقا على البارسا مرة وحيدة عام 2015.

وتقابل برشلونة وجها لوجه مع أتليتك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا 9 مرات سابقة، نجح الفريق الكتالونى في حصد اللقب 6 مرات منها أعوام: 1920 و1942 و1953 و2009 و2012 و2015، مقابل 3 ألقاب فقط للفريق الباسكى سنوات: 1902 و1932 و1984.

وتأهل برشلونة إلى النهائي عقب إقصاء ريال سوسيداد، من نصف النهائي، بعد الفوز على النادي الباسكي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي 1-1. 

في المقابل، أطاح أتلتيك بلباو بنظيره ريال مدريد من البطولة بعد الفوز على حامل اللقب بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس على ملعب "لا روزاليدا" في نصف نهائي السوبر الإسباني.

وكان ريال مدريد قد توج بلقب كأس السوبر الإسباني فى الموسم الماضى بعد فوزه على أتلتيكو مدريد فى المباراة النهائية بركلات الترجيح 4 - 1، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة