الإيفوارى بولي والبرازيلي بيريرا يسجلان أرقاماً قياسية فى الدورى الانجليزي

السبت، 16 يناير 2021 05:09 م
الإيفوارى بولي والبرازيلي بيريرا يسجلان أرقاماً قياسية فى الدورى الانجليزي الايفوارى ويلي بولي
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الايفوارى ويلي بولي لاعب وولفرهامبتون الإنجليزى والبرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب وست بروميتش أرقاماً قياسية جديدة فى الدورى الانجليزي الممتاز خلال مباراة وولفرهامبتون ضد وست بروميتش ألبيون التى انتهت بفوز الأخير 3 / 2.

وبحسب موقع " أوبتا "  للإحصائيات، فإن العاجى ويلي بولي هو أول لاعب من ولفرهامبتون يرتكب ركلة جزاء ويصنع هدفاً ويسجل هدفاً في نفس المباراة بالدوري الممتاز منذ الجزائري عدلان قديورة في مايو 2011 ، والتي كانت أيضاً ضد وست بروميتش في نفس الملعب مولينو.

كما أن البرازيلي ماتيوس بيريرا ساهم  بـ30 هدفاً في الدوري الممتاز منذ بداية الموسم الماضي حيث سجل 11 وصنع 19، وهو أكثر من أي لاعب آخر من ويست بروميتش ألبيون.

وانتزع فريق وست برومتيش ألبيون الإنجليزى فوزا ثمنيا من مضيفه وولفرهامبتون على ملعب "مولينيو" ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدورى الإنجليزي الممتاز البريميرليج، بعدما حول تأخره بهدفين لهدف إلى الفوز 3-2 فى ثلاث دقائق فقط.

وبتلك النتيجة ظل وست بروميتش صاحب المركز التاسع عشر وقبل الأخير بجدول الدوري برصيد 11 نقاط، فيما بقى ولفرهامبتون المركز الرابع عشر علي جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي البريميرليج 

وانتهى الشوط الأول بتفوق أصحاب الأرض بهدفين لهدف أحرزهما فابيو سيلفيا فى الدققيقة 38، وويلي بولى فى الدقيقة 43، بعدما تقدم ويست بيروميتش فى الدقيقة 8 عن طريق ماتيوس بيريرا من ركلة جزاء.

وفى الشوط الثاني سجل سيمي اجاى هدف التعادل للضيوف فى الدقيقة 53 من عمر المباراة ليعادل النتيجة 2-2 وبعدها بثلاث دقائق فقط يسجل ماتيوس بيريراهدف وست بروميتش الثالث من ركلة جزاء فى الدقيقة 56 من عمر المباراة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة