أكرم القصاص - علا الشافعي

اتجاه فى الزمالك للموافقة على إعارة أحمد عيد للإسماعيلي

السبت، 16 يناير 2021 07:49 م
اتجاه فى الزمالك للموافقة على إعارة أحمد عيد للإسماعيلي احمد عيد الظهير الأيمن للزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه النية داخل إدارة نادى الزمالك للموافقة على عرض الإسماعيلي لاستعارة أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق حتى نهاية الموسم، بعدما تحدث مسئولو الدراويش مع نظرائهم فى الزمالك بشأن إمكانية ضم عيد على سبيل الإعارة.

وكشف مصدر داخل الزمالك أن إعارة أحمد عيد ستزيد من خبراته، خاصة أن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو يعتمد على الثنائي حازم إمام وحمزة المثلوثي فى الجانب الأيمن خلال المباريات الماضية ما يجعل فرص عيد فى المشاركة بالمباريات ضعيفة، موضحا أن إدارة النادي تدرس الموافقة على العرض المقدم من الإسماعيلي، خاصة أنه فريق كبير وسيحقق استفادة فنية للاعب، بدلا من جلوسه على دكة البدلاء.

من ناحية أخرى نجح مجلس إدارة سموحة، برئاسة فرج عامر، فى استعارة مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وحتى نهاية الموسم لتدعيم مركز صانع الألعاب الذى اشتكى أحمد سامى المدير الفنى للفريق كثيرا من النقص العددى فى هذا المركز بعد عودة ناصر ماهر للأهلى.

وكان أحمد سامى طلب من فرج عامر ضرورة التعاقد مع صانع ألعاب خبرة يستطيع بناء هجمات الفريق مثلما كان يفعل ناصر ماهر فى الموسم الماضى، وهو ما تنبه له رئيس النادى وأجرى مفاوضات خاصة مع اللجنة المؤقتة التى تدير القلعة البيضاء واتفقوا على إنهاء الصفقة.

وأجرى أحمد سامى مكالمة هاتفية باللاعب أقنعه بالعدول عن قراره بالانتقال لأحد الأندية الراغبة فى التعاقد معه، خاصة أن مركزه شاغر فى سموحة وسيشارك بشكل أساسى مع اكتمال لياقته البدنية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة