خالد صلاح

مدرب الجونة: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك وانتظروا تألق بواليا

السبت، 16 يناير 2021 03:20 م
مدرب الجونة: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك وانتظروا تألق بواليا والتر بواليا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد محسن أبو جريشة، المدرب العام لفريق الجونة، كواليس استعدادات الفريق الساحلى لمواجهة نادى الزمالك، فى المباراة التى تجمع الفريقين الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدورى العام، وقال أبو جريشة فى تصريحات عبر برنامج "بى أون تايم" مع الإعلامى كريم رمزى، نأخذ كل مباراة على حدة واللاعبين لديهم إصرار على تحقيق شىء إيجابى، بدأنا الاستعداد للزمالك بعد اللقاء الماضى مباشرة، بالتأكيد الزمالك لديه إصرار على تحقيق المكسب، ولكننا أيضاً لدينا رغبة قوية فى تحقيق نتيجة إيجابية، ونركز على نقاط القوة والضعف فى الفريق الأبيض.

وأضاف أبو جريشة، رضا شحاتة أكمل مع الجونة الموسم الماضى واستحق الثقة مع بداية الموسم الجارى، ويقدم عروض قوية ولكن ما زال الموسم طويلاً والأهم هو الاستمرارية.

وتابع، والتر بواليا من اللاعبين المميزين ولكنه تلقى عروضاً كثيرة خلال الفترة الماضية، وبالتأكيد سيتأثر به الفريق لفترة، ولكن لدينا لاعبون مميزون وكريم الطيب قدم أداءً جيداً المباراة الماضية.

وعن تأخر تألق بواليا مع الأهلى قال مدرب الجونة، بواليا مهاجم مميز وطبيعى عندما ينتقل من مكان لآخر أن يتأخر انسجامه أو تألقه ما زال لم يحصل على الثقة الكاملة ولكن بمجرد أن يسجل هدف سيكون فى مكان آخر، وهو من أفضل المهاجمين الذين يستغلون العرضيات بشكل مميز.

واختتم أبو جريشة، من الممكن أن نضم صفقة جديدة خلال الفترة المقبلة وقد نتراجع عن الأمر، وراضون عن موسم الانتقالات.

ويحتل الجونة المركز الثالث فى جدول مسابقة الدورى العام، برصيد 15 نقطة خلف الأهلى والزمالك بفارق نقطة واحدة فقط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة