أكرم القصاص

طرابزون التركي يخطط لخطف جوميز من الهلال السعودي

السبت، 16 يناير 2021 03:59 م
طرابزون التركي يخطط لخطف جوميز من الهلال السعودي بافيتمبي جوميز
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم السبت، مفاجأة مدوية بشأن رحيل الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم نادي الهلال السعودي، بعد ظهوره بمستوى لافت للنظر منذ انضمامه لصفوف الزعيم.

وقال موقع "سعودي" سبورت، إن إحدى الصحف التركية أكدت أن نادي طرابزون التركي وضع جوميز ضمن أولوياته للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 26 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الشباب الوصيف.

ويعتبر الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال السعودي كلمة السر فى الديربيات والكلاسيكو بدورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويعول الملايين من جماهير الزعيم عليه الكثير في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

وأعلن نادي الهلال في أغسطس 2018 تعاقده مع أحد أنجح المهاجمين في أوروبا "الفرنسي بافتيمبي جوميز" قادماً من نادي جلطة سراي التركي، وأثبتت صفقة الهلال بالأرقام أنها من أنجح الصفقات التي أبرمها الهلال في تاريخه، وذلك بعد أن نجح بافتيمبي جوميز وخلال 26 شهراً في تحقق 3 ألقاب مع الفريق الهلالي (دوري أبطال آسيا - كأس خادم الحرمين الشريفين - دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين).

ولم تتوقف نجاحات جوميز على الألقاب فقط، بل تمكن الفرنسي من أن يصبح الهداف التاريخي للاعبين الأجانب فى الهلال بـ82 هدفا منها "19 ركلة جزاء" (الدوري 53 - كأس الملك 8 - دوري أبطال آسيا 14 - البطولة العربية 5 - كأس العالم للأندية هدفين)، وسجل في 18 مباراة ثنائية و 3 مباريات هاتريك ومباراة واحده سجل خلالها سوبر هاتريك.النصر والفتح والحزم أكثر الأندية استقبالاً للأهداف من المهاجم الفرنسي جوميز بـ6 أهداف لكلاً منهما.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة