خالد صلاح

ضم إسرائيل لمنطقة القيادة المركزية الأمريكية بالشرق الأوسط

السبت، 16 يناير 2021 06:00 ص
ضم إسرائيل لمنطقة القيادة المركزية الأمريكية بالشرق الأوسط الزميلة حور محمد
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون "اليوم السابع" نشرة أخبار لأهم وآخر المستجدات محليا وعالميا، من إعداد عمار محسن وتقديم حور محمد.
 

وجاء فى بداية النشرة، تنظيم الاتحاد الأفريقي بالتنسيق مع عدد كبير من منظمات رجال الأعمال والقطاع الخاص الأفريقي حفل تكريم لرئيس الجمهورية وعدد من رؤساء الدول الأفريقية، حيث تسلم السفير أسامة عبد الخالق، سفير جمهورية مصر العربية في أديس أبابا والمندوب الدائم لدى الاتحاد الأفريقي، جائزة القطاع الخاص الأفريقي نيابةً عن رئيس الجمهورية، تقديراً لجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في إطلاق منطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية مطلع يناير الجارى.

واستقبل مطار برج العرب الدولى، اليوم الجمعة، أولى رحلات شركة طيران البراق القادمة من ليبيا، على متنها 55 راكبا على طراز بوينج 737، وذلك فى إطار عودة تسيير الرحلات القادمة من شركة البراق الليبية بعد توقف رحلاتها إلى جمهورية مصر العربية.

وعالميا.. أدرجت وزارة الدفاع الأمريكية "بنتاجون"، إسرائيل إلى منطقة القيادة المركزية للقوات المسلحة الأمريكية "سينتكوم"، المسئولة عن الشرق الأوسط وآسيا الوسطي، وذلك بعد اتفاقيات السلام التي أبرمتها تل أبيب مع عدد من الدول العربية خلال الأشهر الأخيرة الماضية.

وأكد تطبيق "واتس اب" اليوم، أن المستخدمين لن يتعرضوا لحجب أو حذف حساباتهم على التطبيق بحلول 8 فبراير، وسيكون بوسع المستخدمين التعرف على السياسات الجديدة حتى 15 مايو المقبل.

وقالت "واتس اب" إن التحديث الأخير لا يوسع من قدرتها على تقديم البيانات لـ"فيسبوك" التي تمتلك التطبيق، مضيفة أنها لن تقدم المعلومات حول مكان وجود المستخدم أو اتصالاته لـ"فيسبوك"، حسبما ذكر موقع رويترز.

ورياضيا.. تصدر محمد صلاح التشكيلة المثالية لفريق ليفربول الإنجليزي خلال القرن الحالي في الاستفتاء الذي شارك فيه الجمهور على موقع "تويتر"، تتويجًا لتألقه المستمر منذ انضمامه لصفوف الريدز فى 2017 واستطاعته تصدر ترتيب هدافي الريدز على مدار المواسم الثلاث الماضية بخلاف النسخة الحالية من البريميرليج.

وصرح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمى للجنة الطبية لبطولة كأس العالم لكرة اليد، بأنه تم إجراء 950 تحليل "pcr" لفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية لجميع الفرق المشاركة فى البطولة وأعضاء الاتحادات واللجان المنظمة والعاملين بالفنادق والفرق الطبية، حرصًا على الاهتمام بالصحة العامة لضيوف مصر الكرام، وتشديد الإجراءات الوقائية والاحترازية.

وختاما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا السبت، طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى وطقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية ومعتدل على السواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد ، وطقس مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

و تشهد البلاد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا السبت: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 12 درجة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة