خالد صلاح

شبيهة زبيدة ثروت لتلفزيون اليوم السابع: "نفسى أمثل وأرسم بس أهلى مانعنى"

السبت، 16 يناير 2021 08:00 ص
شبيهة زبيدة ثروت لتلفزيون اليوم السابع: "نفسى أمثل وأرسم بس أهلى مانعنى" شبيهة زبيدة بتلفزيون اليوم السابع
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند رؤيتها للمرة الأولى كأنك ترى روح النجمة الراحلة زبيدة ثروت بعثت من جديد، هذه الابتسامة ونظرة العين امتلكتها ابنة محافظة الشرقية العشرينية فاطمة هتلر، خاصةً بعد ما لاحظت هذا الشبه وبدأت تلتقط صورًا لنفسها بالأبيض والأسود فتلاقى نفسك صعب تفرق ما بينها وبين الفنانة الشهيرة.

تلفزيون اليوم السابع، سلط الضوء فى تغطيته الخاصة التى أعدها أحمد حسنى، وقدمتها الزميلة حور محمد، على حياة فاطمة هتلر شبيهة زبيدة ثروت، وقصتها التى حولت حياتها لجحيم بعد أن أصبح الجمال نقمة.

وأكدت فاطمة هتلر أن جمالها كان فى البداية شيء مميز، مستطردة: " كانت حاجة حلوة فى البدية دلوقتى ملهاش لازمة، كلهم عندنا عشان التقاليد مانعين كل حاجة، كما أنها تتعرض للتنمر على صورها على وسائل التواصل الاجتماعى"، موضحة:" أهلى شايفين كل حاجة فى حياتى غلط، شايفين عشتى نفسها غلط، كنت فرحانة بشبهى بالفنانة زبيدة ثروت لكن أهلى كرهونى فى كل حاجة".

وأضافت فاطمة، أنها تدرس لغة عربية بجامعة الأزهر، مشيرة إلى أنها كانت تحلم بدخول كلية فنون جميلة، إلا أنها لم تجد الكلية بالأزهر، كما تقضى معظم حياتها بين السوشيال ميديا والتركيز فى دراستها، مستطردة:" كان نفسى أمثل من زمان بس أهلى مش هيرضوا يدخلونى مجال التمثيل، معرضتش عليهم لإنى عارف الإجابة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة