خالد صلاح

المقاولون يخضع لمسحة كورونا استعداداً لمباراة الإسماعيلي

السبت، 16 يناير 2021 02:30 ص
المقاولون يخضع لمسحة كورونا استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع فريق المقاولون العرب، والجهاز الفني بقيادة عماد النحاس، اليوم السبت، للمسحة الطبية للكشف عن كورونا، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر إقامتها الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والمؤجلة من مسابقة الدورى العام، والتى من المقرر أن يستضيفها استاد الإسماعيلية.

من جانبه، أكد المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، أن ثقة النادى لم تهتز للحظة فى عماد النحاس وجهازه الفنى رغم تراجع نتائج الفريق فى انطلاق مسابقة الدوري العام، وقال عادل فتحي فى تصريحات تلفزيونية، لم تهتز ثقتنا فى عماد النحاس مطلقاً، ونفس هؤلاء اللاعبين هم الذين حصدوا المركز الرابع بالموسم الماضى.

وأضاف فتحى، تعرضنا لإصابات كثيرة بكورونا وهو ما أثر على النتائج بشكل ملحوظ، ولكن النحاس مستمر معنا وهو الأفضل فى مصر، وتلقى عروضاً بأضعاف ما يتقاضاه فى المقاولون ولكنه صمم على البقاء معنا، ولن نتخلى عنه إلا بالرحيل للأهلى أو منتخب مصر، وفقاً لرغبته.

وتابع عضو مجلس المقاولون، لم نتلق عروضاً لأى لاعب خلال موسم الانتقالات الجارى، ولن نتخلى عن أى لاعب مهما كانت المبالغ، لأن لدينا أهداف نسعى لتحقيقها من أجل استعادة مكانة الفريق والعودة إلى المربع الذهبى.

كما كشف محمد عادل حقيقة دخول المقاولون فى مفاوضات مع صلاح محسن مهاجم الأهلى لضمه خلال الميركاتو الجارى، وقال عادل فى تصريحات خاصة: صلاح محسن لاعب مميز بلا شك وإضافة قوية لأى فريق، لكن اسمه ليس مطروحاً فى المقاولون، فلدينا الكثير من اللاعبين المميزين لم يحصلوا على الفرصة الكاملة للمشاركة بعد، لقصر الفترة بين موسم الانتقالات السابق والحالى.

وواصل عضو مجلس إدارة المقاولون العرب: لم تتسنى لنا فرصة الجلوس مع عماد النحاس حتى الآن بسبب إصابته بكورونا، من أجل تحديد طلبات الانتقالات الشتوية، لكن نسعى لتوفير جميع متطلباته من أجل الحفاظ على قوة الفريق واستعادة مكانتنا فى الجدول.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة