خالد صلاح

الزمالك: حسم صفقة أسامة جلال قريبا.. ورحيل فتحى وبامبو إلى البنك الأهلى

السبت، 16 يناير 2021 12:32 ص
الزمالك: حسم صفقة أسامة جلال قريبا.. ورحيل فتحى وبامبو إلى البنك الأهلى اسامة جلال
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عصام سالم المتحدث الرسمى باسم نادى الزمالك، أن ناديه اقترب من ضم مدافع إنبى أسامة جلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مؤكداً أن هناك رغبة متبادلة من الطرفين فى إتمام الصفقة وسيتم الحسم خلال الساعات المقبلة.

وقال عصام سالم فى تصريحات تليفزيونية: " الثنائى مصطفى فتحى وكريم بامبو على أعتاب الإعارة للبنك الأهلى خلال يناير الجاري"، موضحاً أن : "الإعلان الرسمى قريب، ونتمنى أن يحصل مصطفى فتحى على فرصة المشاركة ويعود أقوى، هو أحد أبرز وأمهر اللاعبين".

وأضاف المتحدث الرسمى للزمالك، "صفقة مصطفى محمد كانت على وشك الاكتمال ومتوقفة على تفاصيل صغيرة، لكن تصريحات رئيس سانت إيتيان قلبت الطاولة وكان طبيعيا أن يتخذ الزمالك موقفا شجاعا يحفظ سماعة وكرامة النادي"، متابعاً : "رئيس سانت إيتيان يمارس الابتزاز، نطالبه الآن بالكشف عن الأسماء التى يهدد بذكرها".

وأوضح سالم : "المفاوضات تتم فى وجود 8 أشخاص وبمخاطبات رسمية وموثقة"، مضيفاً "رد فعل الزمالك كان قويا لأن ما قيل ظلم وافتراء، وسنرفع قضية لو لم يكشف رئيس سانت إيتيان عن الأسماء كما هدد".

وشدد المتحدث الرسمى أن : "مصطفى محمد متفهم تماما وبعث برسالة إلى إدارة الزمالك اليوم وقال لهم: أنا فى ظهركم. هو ابن من أبناء الزمالك ومستحيل أن يلعب لنادٍ أساء للزمالك".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة