خالد صلاح

الحضرى: لم أتوقع الاعتزال.. وعبد المنصف ينضم للمنتخب فى حالة واحدة

السبت، 16 يناير 2021 01:09 م
الحضرى: لم أتوقع الاعتزال.. وعبد المنصف ينضم للمنتخب فى حالة واحدة محمد عبد المنصف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عصام الحضرى، نجم الأهلى والزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن محمد عبد المنصف حارس مرمى وادى دجلة ليس لديه فرصة كبيرة فى الانضمام لمنتخب مصر، رغم تألقه مع وادى دجلة، وقال الحضرى فى تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بى أون تايم" مع الإعلامى كريم رمزى، "فى كرة القدم أنا جعان دائماً، والجعان لو شبع بدرى مش هيعمل حاجة، ولم أكن أتوقع أن يأتى يوم وأعتزل، ولكن ربنا أعطانى كل حاجة من شهرة وألقاب فردية وجماعية، حققت كل البطولات وفى هذا الوقت شعرت أننى لازم أعتزل وعايز أبطل كرة".

وأضاف السد العالى، "لازم يكون عندك 3 حراس مرمى على مستوى عالٍ لتطمئن على حراسة مرمى المنتخب، الآن لديك حارسان فقط، هما الشناوى وتوقعت تألقه منذ انضمامه للأهلي، ومحمد أبو جبل، ولكن بخلاف ذلك لا يوجد أحد بعضهم يؤدى مباراة جيدة ويتراجع مستواه بعد ذلك.

وأشار الحضرى إلى أن عبد المنصف يقدم مستوى جيدا مع وادى دجلة لكن هل الجهاز الفنى للمنتخب سيضم عبد المنصف للمنتخب؟.. لو جهاز فنى أجنبى كان سيضم عبد المنصف، ولكن الجهاز المحلى يكون لديه أولويات فى ضم اللاعبين.

واختتم الحضرى تصريحاته قائلا، "محمود جاد من حراس المرمى الواعدين ويجب أن يضع لنفسه هدفا، لديه الموهبة وحارس على أعلى مستوى".

ومازال حلم الانضمام لصفوف المنتخب الوطنى، يراود محمد عبد المنصف، خاصة بعدما ظهر اللاعب بمستوى مميز للغاية مع غزلان دجلة، لاسيما أن الحارس أبدى ترحيبه بالانضمام للفراعنة ليصبح الحارس الثالث دون أدنى مشكلة، وقال "أوسة"، "عندى أمل التواجد فى منتخب مصر خلال الفترة المقبلة خاصة بعد تصريحات كابتن أيمن طاهر مدرب حراص الفراعنة والتى أكد خلالها اهتمام الجهاز الفنى بتواجدى خلال المعسكر القادم"، تابع رداً على حزن عصام الحضرى تخطيه عدد المباريات مشاركة فى الدورى المصرى الممتاز، قائلاً: "مش مهم واحد يزعل طالما الجمهور كله فرحان".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة