خالد صلاح

الأهلي يتجه للإسكندرية لمواجهة "البنك الأهلي".. والسولية يقترب من العودة

السبت، 16 يناير 2021 10:43 ص
الأهلي يتجه للإسكندرية لمواجهة "البنك الأهلي".. والسولية يقترب من العودة فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عصر اليوم، السبت، قائمة الفريق المُسافرة للإسكندرية لخوض مباراة البنك الأهلي المقرر لها الخامسة من مساء غداً ، الأحد ، بإستاد المكس ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري ، ومن المتوقع أن تشهد قائمة الأهلي اليوم عودة عمرو السولية لاعب وسط الفريق الذي خرج من حسابات الجهاز الفني الفترة الماضية بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وعاد عمرو السولية لتدريبات الفريق الماضية وخاض برنامج تأهيلي وضعه له الجهاز الفني من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة وظهر اللاعب بشكل مُطمأن ما جعله قريب من العودة لقائمة الأهلي في مباراة البنك.

ويخوض الأهلي مرانه اليوم على ملعب التتش ثم يتجه للأسكندرية لإقامة معسكر مغلق بها استعداداً لخوض مباراة الغد المرتقبة التى يتطلع فيها الأهلي لمواصلة إنتصاراته المحلية التى كان أخرها الفوز على الأنتاج الحربي بأربعة أهداف لهدف في الجولة السابعة.

وعقد موسيماني جلسة مع لاعبي الفريق الفترة الماضية تحدث معهم خلالها عن ضرورة التركيز في مباراة البنك وعدم الإستهانة بالخصم بدعوى أنه صاعد حديثاً للدوري الممتاز ، وأكد لهم أن المنافس يقدم عروض جيدة أمام الكبار لذا عليهم إحترامه واللعب بإصرار أمامه من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاثة لمواصلة مسيرة الحفاظ على لقب الدوري للمرة السادسة على التوالي  والـ43 في تاريخه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة