أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب اليد يؤدى صلاة الجمعة فى فندق الإقامة.. فيديو وصور

الجمعة، 15 يناير 2021 01:10 م
منتخب اليد يؤدى صلاة الجمعة فى فندق الإقامة.. فيديو وصور منتخب اليد يؤدى صلاة الجمعة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص منتخب مصر لكرة اليد على أداء صلاة الجمعة فى بهو فندق الإقامة فى ثالث أيام المونديال قبل مواجهة مقدونيا فى بطولة العالم غدا، بعد غلق صفحة الفوز على تشيلى بنتيجة 35 / 29 فى انطلاق بطولة العالم لليد التى تقام على أرض مصر.
 
ويتضمن برنامج منتخب مصر لكرة اليد اليوم تناول الإفطار وإقامة تدريبات حرة فى الجيم من الساعة 11 و حتى الساعة 12 فى فندق الإقامة، قبل محاضرة الفيديو 1 ظهرا على أن يتناول اللاعبون الغداء فى الثانية ظهرا قبل عمل مسحة المباراة و يخوضوا تدريبا مسائيا فى السابعة والنصف مساءً. 
 
من جهته حرص المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة اليد الإسبانى روبرتو جارسيا باروندو على طمأنة الجماهير المصرية على نجم المنتخب أحمد الأحمر فى ظل استبعاده من مواجهة تشيلى بافتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد، مشيرا إلى أن قرار الاستبعاد لاراحته نظرا لشكواه من آلام الظهر التى ظهرت عليه منذ ودية اليابان.
 
وقال جارسيا، إن الأحمر تعافى بشكل كبير إلا أنه فضل إراحته للتعافى نهائيا، وليكون قادرا على المشاركة فى باقى المنافسات المقبلة.
 
وتغلب منتخب مصر لكرة اليد على نظيره التشيلى 35 / 29 وبفارق 6 أهداف عن الفريق المنافس، في المباراة الافتتاحية لبطولة العالم التي تقام بمصر في الفترة من 13 إلى 31 يناير الجارى.

ونجح منتخب مصر لكرة اليد في تحقيق الفوز على تشيلي في افتتاح بطولة العالم لليد، والتي جمعتهما على الصالة المغطاة لاستاد القاهرة، وانتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 35 / 29.

ويعد كأس العالم لليد في مصر، الحدث الأكبر رياضيا مند بداية جائحة كورونا، مطلع العام الماضي، حيث تأجلت أغلب الأحداث الرياضية الكبرى في 2020، وأبرزها أولمبياد طوكيو، المقرر إقامته الصيف المقبل، رغم مخاوف من تأجيل جديد، بعدما أعلنت اليابان الطوارئ في البلاد لمدة شهر بسبب تزايد الإصابات، كما تأجلت كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" التي كان مقررا إقامتها في 12 مدينة أوروبية.

ويشارك 32 منتخبا بدلا من 24 في مونديال اليد، حيث تم تقسيم المنتخبات الـ32 المشاركة بالبطولة على 4 مستويات تم الإعلان عنها في 23 يوليو الماضي، قبل نحو 6 أسابيع على إجراء القرعة، وضم كل مستوى 8 منتخبات.

وخلال سحب القرعة في سبتمبر الماضي، قسمت المنتخبات الـ32 على 8 مجموعات في الدور الأول للبطولة، بحيث ضمت كل مجموعة 4 منتخبات بواقع منتخب واحد فقط من كل مستوى من المستويات الـ4.

وتتنافس منتخبات كل مجموعة فيما بينها بنظام دوري من دور واحد، على أن تتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الـ3 الأولى من كل مجموعة في ختام فعاليات الدور الأول إلى الدور الثاني (الدور الرئيسي)، الذي يضم 24 منتخبا.

وفي الدور الرئيسي، ستقسم المنتخبات الـ24 على 4 مجموعات فحسب، حيث تضم كل منها 6 منتخبات تتنافس فيما بينها بنظام دوري من دور واحد، ليتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة بنهاية فعاليات هذا الدور إلى دور الثمانية، بداية الأدوار الإقصائية في البطولة.

منتخب اليد يؤدى صلاة الجمعة (1)
منتخب اليد يؤدى صلاة الجمعة (1)

 

منتخب اليد يؤدى صلاة الجمعة (2)
منتخب اليد يؤدى صلاة الجمعة (2)

 

منتخب اليد يؤدى صلاة الجمعة (3)
منتخب اليد يؤدى صلاة الجمعة (3)

 

منتخب اليد يؤدى صلاة الجمعة (4)
منتخب اليد يؤدى صلاة الجمعة (4)

 

منتخب اليد يؤدى صلاة الجمعة (5)
منتخب اليد يؤدى صلاة الجمعة (5)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة