أكرم القصاص - علا الشافعي

مانزانو حكمًا لنهائي السوبر الإسباني بين برشلونة وأتلتيك بلباو

الجمعة، 15 يناير 2021 12:27 م
مانزانو حكمًا لنهائي السوبر الإسباني بين برشلونة وأتلتيك بلباو ميسي مع مانزانو في لقاء سابق
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن الطاقم التحكيمي، لمباراة نهائي السوبر الإسباني، بين برشلونة وأتلتيك بلباو، و وقال الاتحاد الإسباني في بيانه إنّ خيسوس خيل مانزانو، هو من سيكون حكمًا للساحة في تلك المباراة، فيما سيكون أليخاندرو هرنانديز ، هو من سيتواجد في غرفة الـVAR (حكم الفيديو المٌساعد).

وكان أتلتيك بلباو أطاح بنظيره ريال مدريد من البطولة بعد الفوز على حامل اللقب بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس على ملعب "لا روزاليدا" في نصف نهائي السوبر الإسباني.

في المقابل، تأهل برشلونة إلى النهائي عقب إقصاء ريال سوسيداد، من نصف النهائي، بعد الفوز على النادي الباسكي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي 1-1.

ويستضيف ملعب "لا كارتوخا" فى مدينة إشبيلية، فى التاسعة من مساء بعد غدٍ الأحد المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني التى سوف تجمع برشلونة مع نظيره فريق أتلتيك بيلباو، وسوف تذاع المباراة على القناة السعودية الأولى بدون تشفير.

وكان ريال مدريد قد توج بلقب كأس السوبر الإسباني فى الموسم الماضى بعد فوزه على أتلتيكو مدريد فى المباراة النهائية بركلات الترجيح 4 - 1، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة