أكرم القصاص - علا الشافعي

غرفة الجيزة التجارية: خصصنا مبنى للشهر العقارى لخدمة التجار

الجمعة، 15 يناير 2021 07:00 ص
غرفة الجيزة التجارية: خصصنا مبنى للشهر العقارى لخدمة التجار محمد إمبابى رئيس غرفة الجيزة التجارية
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
وافق مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية علي تجهيز مبنى خاص بالشهر العقاري لخدمة أعضاء الغرفة من أجل تقديم خدمات التوثيق اللازمة وذلك فور موافقة وزارة العدل. 
 
 
قال محمد إمبابى رئيس مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية إنه التقى بالمستشار أشرف رزق مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق، وذلك من أجل الاتفاق على تشغيل مبنى للشهر العقارى بمقر الغرفة التجارية بالجيزة وذلك من أجل خدمة منتسبي الغرفة خلال الفترة القادمة ، مشيدا بتعاون مسئولي وزارة العدل من أجل تسهيل الإجراءات الخدمية مع التجار من منتسبي الغرفة ، موضحا أنه سيتم البدء في اعداد المبنى فور الانتهاء من الموافقات الخاصة بوزارة العدل. 
 
وأكد إمبابى في تصريح خاص ل"اليوم السابع " أن الغرفة تتابع مع الشعب النوعية الالتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية والخاصة بأزمة كورونا ، مشيرا إلى أن الجميع أكد على الالتزام بتلك الإجراءات حفاظا على صحة المجتمع.
 
وفيما يخص متابعة حركة السوق وخاصة في السلع الاستراتيجية، أكد رئيس غرفة الجيزة أن التقارير الأخيرة الصادرة من الشعب النوعية تؤكد على استقرار حركة السوق وزيادة المعروض من السلع الغذائية تحديدا ومنها الخضروات والفاكهة والدواجن واللحوم، مؤكدا أن أسعار جميع السلع تشهد استقرارا  مع بداية العام الجديد. وأثنى امبابي علي المجهودات الكبيرة والمتميزة التى تقوم بها الحكومة وخاصة وزارة التموين ووزارة التجارة والصناعة لتوفير السلع واستقرار أسعارها.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة