أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا: المنافسة لا تشغلني.. لا أفكر سوى فى لقاء كريستال بالاس

الجمعة، 15 يناير 2021 06:28 م
جوارديولا: المنافسة لا تشغلني.. لا أفكر سوى فى لقاء كريستال بالاس جوارديولا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى بيب جوارديولا،  المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، أن ما يشغله حالياً هو كيفية الفوز على كريستال بالاس، وليس التفكير فى المنافسة على لقب الدورى الإنجليزي، وذلك قبل مواجهة الفريقين بعد غد الأحد على ملعب "الاتحاد" فى الجولة التاسعة عشرة من البريميرليج.

وقال جوارديولا، فى المؤتمر الصحفى للقاء، "لم نتدرب اليوم وأمامنا حصة تدريبية فى الغد، كنت أرغب بإعطائكم بعض المعلومات، إريك جارسيا عاد، لابورت وآكى لن يتواجدا بالإضافة إلى أجويرو".

وعن سباق المنافسة على اللقب، قال جوارديولا، "الجزء الأول من الموسم كان مثيرًا، ولكن لا أفكر سوى فى كريستال بلاس، حيث إننا لم نتغلب عليهم على أرضية ميداننا خلال آخر موسمين".

وعن كريستال بالاس قال، "يدركون جيدًا ما عليهم القيام به، يدافعون بشكل جيد للغاية ورأينا ذلك أمام آرسنال، بالإضافة للجودة فى الهجوم، تحكموا فى أبرز لحظات اللقاء، مواجهتهم كانت صعبة الموسم المضى عندما تعادلنا وخسرنا".

وأضاف بيب، "جميع الأندية عانت وعادت هذا الموسم، كل نادٍ حقق نتائج إيجابية ونتائج سلبية ولا نستثنى من ذلك كريستال بلاس".

وعن جفاف رحيم ستيرلينج التهديفي قال جوارديولا، "لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، بدونه، لم يكن بإمكاننا تحقيق ما حققناه فى السابق، أنا سعيد للغاية بوجوده".

وعن وجود كانسيلو هل يمنح كايل وولكر أول منافسة له، رد جوارديولا، "لا أتفق، كايل حظى بمنافسة مع دانيلو فى السابق، وهو لاعب شارك مع الريال ويوفنتوس، المنافسة دائمًا موجودة ولكن هى أكثر أهمية هذه المرة".

ويحتل مانشستر سيتى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 32 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة بفارق 4 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة