أكرم القصاص - علا الشافعي

أتالانتا يعبر كالياري بثلاثية فى كأس إيطاليا.. فيديو

الجمعة، 15 يناير 2021 12:22 ص
أتالانتا يعبر كالياري بثلاثية فى كأس إيطاليا.. فيديو أتالانتا ضد كالياري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل أتالانتا الى دور الثمانية لبطولة كأس إيطاليا إثر فوزه الثمين على ضيفه كالياري بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "جيويس" في دور الـ16 من المسابقة، حيث سجل أهداف أصحاب الأرض كل من أليكسي ميرانشوك (43)، لويس مورييل (61)، بوسكو سوتالو (64)، فيما أحرز هدف الضيوف ريكاردو سوتيل (55).

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم أتالانتا على  كالياري بهدف دون رد، وتمكن أليكسي ميرانشوك من تسجيل هدف التقدم لأتالانتا عند الدقيقة 43 من عمر المباراة. وفي الشوط الثاني سجل لويس مورييل وبوسكو سوتالو هدفين لأتالانتا مقابل هدف للضيوف.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات فإن أليكسي ميرانشوك سجل هدفًا على الأقل لأتالانتا في جميع المسابقات بموسم 20/21 التي لعبها، حيث سجل ميرانشوك بعد 8 دقائق منذ ظهوره الأول في دوري أبطال أوروبا، وبعد 20 دقيقة من ظهوره الأول في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وبعد 43 دقيقة من ظهوره الأول في كأس إيطاليا.

وبتلك النتيجة سيواجه أتالانتا في دور الثمانية بكأس إيطاليا، الفائز من مباراة لاتسيو وبارما. ومن الجدير بالذكر أن فرق ميلان وإنتر ويوفنتوس ونابولي وسبال حجزت مقاعدها في دور الثمانية للمسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة