أكرم القصاص - علا الشافعي

هنادى مهنى تخوض ثانى تجاربها السينمائية فى "تماسيح النيل"

الجمعة، 15 يناير 2021 04:00 ص
هنادى مهنى تخوض ثانى تجاربها السينمائية فى "تماسيح النيل" هنادى مهنى
كتب : محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الفنانة هنادى مهنى تصوير مشاهدها في فيلم "تماسيح النيل" مع المخرج سامح عبد العزيز، في مدينة الأقصر، حيث التحقت بفريق العمل الذى بدأ التصوير هناك مطلع هذا الأسبوع، خاصة أن أحداث الفيلم تعتمد على التصوير على متن إحدى المراكب النيلية.

فيلم "تماسيح النيل" بطولة مصطفى خاطر وحمدى الميرغنى وخالد الصاوى وكريم عفيفى وويزو وبيومى فؤاد ومحمد ثروت وعدد آخر من الفنانين وهو تأليف لؤى السيد وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي.

هنادى مهنى
هنادى مهنى

 

ويسجل "تماسيح النيل" ثانى تجارب هنادى مهنى في السينما بعدما خاضت التجربة للمرة الأولى في فيلم "بنات ثانوى" الذى تم عرضه في شهر يناير العام الماضى وشارك في بطولته جميلة عوض، مايان السيد ومى الغيطى وهدى المفتى ومحمد الشرنوبى ومحمد مهران ومحمد جمعة وتامر هشام وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمود كامل.

وتشارك هنادى مهنى أيضاً في بطولة فيلم "ليلة العيد" تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أحمد السبكى وبطولة يسرا، سميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزى، عبير صبرى، هنادى مهنا، أحمد خالد صالح، محمد لطفي، نهى صالح والذى تم تصوير فيه عدد من المشاهد قبل توقفه لاصابة بطلته يسرا بفيروس كورونا وتعافيها منه منذ أيام.

 

الفنانة هنادى مهنى
الفنانة هنادى مهنى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة