أكرم القصاص

كواليس جلسة باتشيكو مع لاعبى الزمالك.. وانتظام ساسى ومصطفى محمد فى التدريب

الجمعة، 15 يناير 2021 05:57 م
كواليس جلسة باتشيكو مع لاعبى الزمالك.. وانتظام ساسى ومصطفى محمد فى التدريب فرجانى ساسى ومصطفى محمد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته الجماعية تحت قيادة المدير الفنى البرتغالى جايمى باتشيكو، عقب انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة بعد الفوز على المصرى البورسعيدي، حيث يستعد الزمالك لمواجهة الجونة 19 يناير الجارى، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدورى الممتاز.

وعقد باتشيكو جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وجه خلالها الشكر لكل اللاعبين على الأداء الجيد الذى ظهر به الفريق بالمباريات الماضية ببطولة الدوري.

وطلب باتشيكو من اللاعبين بذل أقصى جهد من أجل الحفاظ على النتائج الإيجابية ومواصلة الانتصارات فى المباريات المقبلة، وأكد باتشيكو للاعبين خلال الجلسة أن كل لاعب لديه فرصة للتواجد فى التشكيل الأساسى بشرط الاجتهاد، والتركيز فى التدريبات

وشهدت تدريبات الزمالك مشاركة الثنائى مصطفى محمد وفرجانى ساسى لاعبى الفريق بشكل طبيعى خلال مران اليوم، ويحتل الأبيض المركز الثانى فى الدورى برصيد 16 نقطة من 6 لقاءات، حيث تم تأجيل مواجهة الأهلي.

وشهدت الـ 24 ساعة الماضية الكثير من التفاصيل المثيرة، بخصوص احتراف مصطفى محمد نجم هجوم الزمالك ومنتخب الفراعنة، ليتحول حلم الاحتراف وطموح تكرار تجربة محمد صلاح فرارى الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزى، إلى أزمة حقيقية فى ظل تعطل المفاوضات بين نادى الزمالك وسانت إتيان الفرنسى، رغم الاتفاق على العرض المادى الذى قدمه الأخير إلى القلعة البيضاء.

"كنت أتوقع أننا سنعلن عن اتمام الصفقة خلال أيام"، هكذا بدأ عصام سالم المتحدث الرسمى للزمالك تصريحاته عبر شاشة أون تايم سبورت، مشيراً إلى أن الزمالك ورغم اتفاقه على العرض المادى مع سانت إتيان، إلا أن طريقة السداد عطلت الصفقة، فالنادى الفرنسى يرغب بدفع نصف المبلغ، الذى يصل إجمالاً إلى 5 ملايين دولار، فور التعاقد مع اللاعب، على أن يدفع باقى المبلغ بعد مرور سنة.

المتحدث الرسمى للزمالك أكد أن هذا الأمر مرفوض من إدارة القلعة البيضاء، فالزمالك يريد الحصول على المبلغ كاملاً فور توقيع اللاعب للفريق الفرنسى، حتى يتمكن من تعويض رحيل مهاجمه بضم لاعبين آخرين بنفس الكفاءة.

"سأذكر أسماء هؤلاء الأشخاص فى حال فشل الصفقة لأنهم طلبوا عمولة، ولن أتحدث فى ذلك الملف فى الوقت الجارى طالما المفاوضات جارية"، جاء ذلك فى أبرز ما قاله رولاند رومير، رئيس نادى سانت إتيان الفرنسي، مؤكداً إن هناك بعض الأشخاص من داخل نادى الزمالك طلبوا عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد للنادى الفرنسي.

رد هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، على رولاند رومير، رئيس نادى سانت إتيان الفرنسي، وقال هشام إبراهيم في: "أطالب رئيس نادى سانت إتيان الفرنسى بالكشف عن الأشخاص الذين طلبوا عمولات فى صفقة مصطفى محمد". وتابع: "لن نسمح بتواجد أشخاص داخل نادى الزمالك يطلبون عمولات فى أى صفقة".

وأكد: "من طلب عمولات فى صفقة بيع مصطفى محمد سنقوم بمعاقبته، ونطالب رئيس النادى الفرنسى بالإعلان عنهم".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة