خالد صلاح

ريفالدو: تير شتيجن أفضل حارس فى تاريخ برشلونة.. وديمبيلي ينقصه التركيز

الجمعة، 15 يناير 2021 10:10 م
ريفالدو: تير شتيجن أفضل حارس فى تاريخ برشلونة.. وديمبيلي ينقصه التركيز ريفالدو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلي ريفالدو، نجم فريق برشلونة الإسباني السابق، أن الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس الفريق الكتالوني، هو أفضل حارس فى تاريخ البارسا، والأفضل فى العالم بالوقت الحالي، مشيرا إلى أن اللاعبين الشباب هم مصدر قوة البلاوجرانا فى المستقبل القريب.

وقال ريفالدو، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "تير شتيجن أفضل حارس رأيته فى برشلونة، حتى أفضل من فالديز، الكثير لن يتفقوا معى، لقد رأيت بدايات فالديز فى برشلونة، صحيح أن لديهما أسلوباً مشابهاً لكن على الرغم من هذا أصر على أننى أحب شتيجن أكثر".

وأضاف ريفالدو، "بالنسبة لي تير شتيجن هو أفضل حارس فى العالم، لا يقتصر الأمر على كونه حارس مرمى جيدا بل مضمون بقدميه أيضاً".

وتابع النجم البرازيلي السابق، "قلت دائماً أن مفتاح إدارة المواهب الشابة هو عدم الضغط عليهم، كومان يقوم بعمل جيد حيث يجمع الأطفال مع ميسي وبوسكيتس وألبا، كومان يستحق التهنئة والاحترام لهذه الإدارة للاعبين".

وعن الفرنسي عثمان ديمبيلي، قال ريفالدو :"ديمبيلي لاعب رائع ويلعب بكلتا القدمين، إذا ركز جيدا سيكون قادر على إقناع الجميع".

وأكمل ريفالدو قائلا :"دي يونج يظهر أنه أفضل بالقرب من منطقة جزاء المنافس، كلاعب وسط هجومي ويمكنه حتى أن يلعب دوراً مُشابهاً لما يفعله ميسي عندما لا يكون ليو موجوداً".

واختتم ريفالدو حديثه، قائلا :"بوجود العديد من اللاعبين الشباب، الفوز بكأس السوبر سيعزز ثقة الفريق فيما تبقى من الموسم الحالي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة